الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«أنا بتعالج فى مصر».. مبادرة وهاشتاج لتشجيع السياحة العلاجية

«أنا بتعالج فى مصر».. مبادرة وهاشتاج لتشجيع السياحة العلاجية
«أنا بتعالج فى مصر».. مبادرة وهاشتاج لتشجيع السياحة العلاجية




كتبت – مروة فتحى


«أنا بتعالج فى مصر» عنوان المبادرة التى يطلقها الدكتور عمرو عباسى، استشارى أمراض النساء والتوليد والحقن المجهرى بالمركز القومى للبحوث، 22 مايو الجارى من خلال مؤتمر صحفى، لتشجيع السياحة العلاجية وذلك بحضور عدد من العلماء المصريين على رأسهم الدكتور محمد عوض تاج الدين وزير الصحة السابق، والدكتور سراج زكريا أستاذ الجهاز الهضم»، والدكتور هانى الناظر الرئيس السابق للمركز القومى للبحوث،  والدكتور محمود المتينى عميد طب عين شمس، والدكتور محمد عبدالوهاب أستاذ زراعة الكبد بالمنصورة، والدكتور فتحى خضير عميد طب القصر العيني، وبحضور عدد متميز من جميع التخصصات لتشجيع السياحة العلاجية فى مصر.
فيما أكد د.عمرو عباسى أن الهدف من المبادرة هو التأكيد على فكرة وجود كوادر طبية مميزة وأن السياحة العلاجية يجب أن تكون مشروعًا قوميًا تدر على مصر المليارات.
وأشار عباسى إلى أن المبادرة مستمرة إلى أن تجنى ثمار حقيقية على أرض الواقع، ووجه الدعوة لكل فئات المجتمع لدعم المبادرة من خلال نشر الهاشتاج (أنا بتعالج فى مصر).
يدعم المبادرة الإعلامى  محمد على خير، والإعلامية هويدا أبو هيف، والإعلامية الكبيرة سناء منصور، وجاسمين طه ودعاء فاروق والإعلامية لمياء فهمى عبد الحميد والإعلامية إيمان رياض والفنانة سوسن بدر والفنانة نشوى مصطفى.