الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

إيناسيو يمنح قبلة الحياة للمستبعدين فى الزمالك

إيناسيو يمنح قبلة الحياة للمستبعدين فى الزمالك
إيناسيو يمنح قبلة الحياة للمستبعدين فى الزمالك




كتب - وائل سامى


يفاضل الجهاز الفنى للزمالك بقيادة البرتغالى أوجوستو إيناسيو، بين الثنائى هشام محمد لاعب وسط المقاصة ومحمود غالى لاعب وسط طنطا، لضم أحدهما فى الصيف المقبل، خاصة أن إيناسيو يرغب فى تواجد لاعب يتميز بالربط بصورة جيدة بين خطى الوسط والهجوم.
كشف بعض الوسطاء فى صفقتى هشام محمد وغالى أن الأخير يعد الأقرب، خاصة أن المتطلبات المالية لطنطا لن تزيد على 2 مليون جنيه، خاصة أن مسئولى المقاصة يشترطون سداد النادى الأبيض 5 ملايين و800 ألف جنيه مديونيات متأخرة قبل الدخول فى صفقات جديدة.
كما دخل الإثيوبى شميلس بيكلى دائرة اهتمامات مسئولى الزمالك، تمهيدا لضمه للقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ويسعى الزمالك للتعاقد مع لاعب إفريقى سوبر من أجل تدعيم الفريق خلال الفترة القادمة.
واستفسر مسئولو الأبيض من بعض الوسطاء عن مدة تعاقد اللاعب مع النادى البترولي، تمهيدًا للتعاقد معه.
وفتح البرتغالى ايناسيو  أبواب الأمل من جديد للاعبين المستبعدين الذين لا يشاركون فى المباريات بصفة أساسية خاصة الذين لم يشاركوا منذ انضمامهم لصفوف القلعة البيضاء بسبب الإصابات التى لحقت بهم وتسببت فى استبعادهم من المباريات.
وأشاد ايناسيو بثلاثى الزمالك محمد مسعد ومحمد مجدى والزامبى إيمانويل مايوكا الذين تواجدوا فى القائمة المبدئية للراحلين خلال الميركاتو الصيفى المقبل لكن الخواجة شدد على تقديم الثلاثى أداء قوى فى التدريبات الجماعية لذلك قام بضم مايوكا فى قوائم المباريات الأخيرة وشارك بالفعل فى لقاء المقاولون العرب بالدورى بعدما فقد الكثير من وزنه الزائد، كما قرر البرتغالى ضم محمد مجدى لقائمة مباراة كابس يونايتد فى افتتاح دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا وكان شاهد عيان على ثنائية الأبيض فى بطل زيمبابوى لتواجده على مقاعد البدلاء ورغم عدم مشاركته لكنها المرة الأولى التى ينضم فيها لقائمة فريقه منذ انتقاله للقلعة البيضاء مطلع الموسم قادما من النادى المصرى، والحال ذاته بالنسبة لمحمد مسعد الذى أكد ايناسيو انه من اللاعبين الذين سيكون لهم مستقبل باهر وانه تفاجأ من مستوى اللاعب الجيد فى التدريبات بعد مشاهدته على الطبيعة عقب تعافيه من الإصابات التى طاردته مؤخرًا، وينوى ايناسيو ضم مسعد لقوائم المباريات القادمة بالدورى للوقوف على مستواه النهائى .
وعلى صعيد متصل كثف مسئولو نادى الزمالك، اتصالاتهم فى الساعات الماضية، مع السفارة التونسية بمصر، وطالبوا خلالها بعدم منح أى من أفراد مجموعة أولتراس وايت نايتس التأشيرة للسفر إلى تونس.
وأعطى رئيس النادى تعليماته بعدم سفر أى عضو فى المجموعة، كما شدد على أن السفر سيكون عن طريق النادي، فى ظل الخلافات المندلعة بين الطرفين. وتقرر أن تطير بعثة الزمالك برئاسة أحمد مرتضى منصور الى تونس يوم الأحد المقبل استعدادا لمواجهة أهلى طرابلس الليبى حيث سيكون فى استقبال البعثة هانى زادة عضو المجلس واسماعيل يوسف رئيس قطاع الكرة فى النادى واللذان سيسبقان بعثة الفريق الى هناك اليوم الخميس.