الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

حسام البدرى حديث الساعة فى الأهلى

حسام البدرى حديث الساعة فى الأهلى
حسام البدرى حديث الساعة فى الأهلى




كتب - عمر عبد الحفيظ


خرجت أنباء خلال الساعات الأخيرة عن عقد جلسة بين رئيس النادى محمود طاهر والمدير الفنى حسام البدرى لتجديد عقده الذى ينتهى بشكل رسمى فى يوليو المقبل وحدد رئيس النادى شهر يونيو المقبل موعدا لهذا الإجتماع والذى سيحضره ثنائى لجنة الكرة والتى تضم الثنائى طه إسماعيل وأنور سلامة وسيكون بمثابة كشف حساب قبل التجديد حيث سيكون موقف الفريق قد إتضح بصورة كبيرة فى دورى أبطال إفريقيا والدورى العام.
كما يشهد إجتماع طاهر مع البدرى حسم ملف الراحلين والاستماع إلى رؤية المدير الفنى وسيكون عماد متعب فى مقدمة الأسماء التى سيتم مناقشة مصيرها بشكل نهائى.
بجانب مناقشة الصفقات الجديدة وتحديد الأسماء بشكل نهائى التى تم التعاقد معها وحاول طاهر تهدئة الرأى العام الأهلاوى من خلال خبر تجديد عقد البدرى لمدة موسم فى جلسة يونيو ورغم ذلك أكد مصدر مسئول داخل الأهلى أن جميع الاحتمالات قائمة سواء التجديد أو الإكتفاء بالفترة التى قضاها البدرى. ويرغب طاهر فى التتويج بلقب دورى أبطال إفريقيا الذى يعد الحلم الأكبر والأهم لمجلس الإدارة والجماهير وسيكون فوز الفريق الأحمر باللقب ومشاركته فى مونديال العالم للأندية متزامنا مع انتخابات الأهلى ومن ناحية أخرى ينتظر صالح جمعة صانع ألعاب فريق الكرة بالنادى الأهلى، عودته من جديد إلى المشاركة فى المباريات الرسمية واستعادة الفرصة التى غابت عنه خلال الدور الثانى من عمر الدورى العام وفى دورى أبطال إفريقيا، وأجمعت الاراء أن سبب استبعاده سلوكيا فى المقام الأول.
ويدرس حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى عودة صالح من جديد إلى المشاركة فى المباريات، خاصة مع تزايد معدل إجهاد عبدالله السعيد وعدم وجود بديل له بشكل واضح وصريح سوى لاعب ماديرا السابق.
وتسبب غياب صالح فى موجة من الغضب الشديد داخل الأهلى، خاصة أن المسئولين يرون أن عدم ظهور اللاعب وغيره من نجوم الفريق إهدارا للمال العام، بسبب قيمة عقود اللاعبين وقيمة التعاقد معهم وفى نفس الوقت يكون المردود عدم الإستفادة منهم.