الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يجدد عقد بهاء مجدى خلال ساعات

الإسماعيلى يجدد عقد بهاء مجدى خلال ساعات
الإسماعيلى يجدد عقد بهاء مجدى خلال ساعات




كتبت - رحاب الصادق


يعقد مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة إبراهيم عثمان جلسة مع بهاء مجدى الظهير الأيسر للفريق خلال ساعات من اجل توقيع  عقود التجديد خاصه وان الأيام الماضية شهدت عقد عدة جلسات بين إدارة النادى واللاعب  من أجل حسم تجديد التعاقد قبل انتهاء الموسم الحالى والتأجيل لما بعد مباراة المقاولون العرب والتى انتهت بالتعادل الايجابى بين الفريقين بهدف لكل منهما.
ويذكر ان عقد بهاء مجدى ينتهى  مع الدراويش بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأى ناد بحلول شهر يناير المقبل.
من جانب آخر أكد ابوطالب العيسوى المدير الفنى أن جميع اللاعبين قدموا مباراة قوية رغم التعادل وسوء حظ الذى واجهناه طوال المباراة رغم أن الإسماعيلى كان الأفضل من حيث الاستحواذ والانتشار  طوال الـ 90 دقيقة، والمكسب غاب رغم مستوى فنى جيد قدمه الدراويش.
وأوضح أن الفريق يعانى من ظروف صعبة بوجود غيابات فى الفريق  أبرزها حسنى عبد ربه  لذلك نعمل طوال الوقت على توفير البدائل لتعويض الغيابات فى ظل الامكانيات المتاحة.
وأعرب العيسوى عن حزنه بعد التعادل وفقدان نقطتين فى مسيرة الفريق بمشواره بمسابقة الدورى رغم انه قدم واحدة من أفضل مبارياته هذا الموسم لكن اللاعبون لم يستغلوا الفرص التى اتيحت لهم لتحقيق الانتصار.
وتأكد غياب عماد حمدى لاعب وسط عن مباراة الفريق المقبلة أمام وادى دجلة المحدد لها الخميس المقبل فى الجولة الــ30 للدورى وذلك بعد حصوله على الانذار الثالث فى مباراة المقاولون بالإضافة إلى  وجيه عبد الحكيم لاعب وسط الذى يحتاج إلى راحة لمدة يومين حتى يتعافى من الإصابة بإجهاد فى العضلة الأمامية والتى أصيب بها بالدقيقة 53 من مواجهة الذئاب.