الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يؤدى مرانه الأول فى «جاروا» استعداداً للقطن فى دورى الأبطال

الأهلى يؤدى مرانه الأول فى «جاروا» استعداداً للقطن فى دورى الأبطال
الأهلى يؤدى مرانه الأول فى «جاروا» استعداداً للقطن فى دورى الأبطال




كتب - عمر عبدالحفيظ

 

يؤدى اليوم فريق الكرة بالنادى الأهلى تدريبه الأول فى الكاميرون فى الرابعة عصرًا بمدينة جاروا، استعدادًا لمواجهة القطن التى ستقام يوم الثلاثاء المقبل، ويخوض الفريق الأحمر مرانه الأخير غدا على ملعب المباراة، وكان الأهلى قد توجه بالأمس إلى الكاميرون على متن طائرة خاصة، وتأكد غياب أحمد حمودى بسبب إصابة فى العضلة الضامة، فيما غاب اللاعب وليد سليمان عن آخر مران فى القاهرة بسبب إصابة فى الركبة، وطلب أحمد حجازى السماح له بأداء الامتحانات.
ومن ناحية أخرى جدد الإيفوارى سليمانى كوليبالى المحترف فى صفوف فريق الكرة بالنادى الأهلى، الشكوى من عدم مساعدة زملائه له داخل أرض الملعب، وطلب من المدير الفنى حسام البدرى أن يكون هناك دعم أكبر له من أجل الظهور بشكل جيد فى المباريات ومساعدة الفريق الأحمر فى تسجيل الأهداف.
وحاول البدرى حل أزمة كوليبالى من خلال التغييرات التى يجريها فى مركزى الظهير الأيمن والأيسر من خلال وجود محمد هانى فى بعض المباريات والعودة لأحمد فتحى وتكرر هذا الأمر فى الجبهة اليسرى حيث شارك على معلول إلا أن نقطة ضعف اللاعب التونسى كانت فى الكرات العرضية وهو ما دفع البدرى إلى العودة من جديد إلى صبرى رحيل لمساعدة كوليبالى الذى يجيد التواجد داخل منطقة الجزاء والتعامل بشكل جيد مع الكرات العرضية.
وسبق أن عانى جميع لاعبى خط الهجوم فى آخر موسمين على وجه التحديد من عدم مساعدتهم لتسجيل الأهداف، فكثيرًا ما تكررت صرخة عمرو جمال ومن قبل اللاعب الجابونى ماليك إيفونا الذى عانى من عدم تعاون زملائه معه، وتكرر نفس الأمر مع الغانى جون أنتوى.
ويراهن البدرى على وجود كوليبالى فى خط الهجوم أمام القطن الكاميرونى فى المباراة التى ستقام بينهما يوم الثلاثاء المقبل، لتحقيق أول فوز فى دور المجموعات، ويركز البدرى على الكرات العرضية.
وينتظر الغانى جون أنطوى مهاجم فريق الكرة بالنادى الأهلى، حسم مصيره بعد اقتراب نهاية إعارته لفريق مصر المقاصة، حيث أجرى وكيل اللاعبين اتصالًا بمسئولى القلعة الحمراء من أجل معرفة القرار الفنى فى عودة المهاجم الغانى فى يوليو المقبل أو منحه الضوء الأخضر للرحيل إلى أى ناد آخر.
ويواجه أنطوى عقبة مع مصر المقاصة بسبب قيمة عقده، والذى يصل إلى 500 ألف دولار فى الموسم، ويرفض اللاعب التنازل عن هذا المبلغ وهو ما يهدد مشواره مع الفريق الذى يمثل محافظة الفيوم فى دورى الأضواء.
ويدرك المهاجم الغانى ووكيله أن رحيله عن الأهلى سيكون إجباريًا نهاية الموسم الحالى، بسبب وجود 3 لاعبين أفارقة إلى جانب رغبة المدير الفنى حسام البدرى فى التعاقد مع لاعب إفريقى جديد على أن يتم استبداله بـعلى معلول أو النيجيرى جونيور أجاى»، فيما لم يتم طرح عودة انتطوى من قريب أو بعيد داخل الأهلى.