الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الخطوط الملكية المغربية تحتل المركز الثانى أفريقيا

الخطوط الملكية المغربية تحتل المركز الثانى أفريقيا
الخطوط الملكية المغربية تحتل المركز الثانى أفريقيا




كتب - محمد عصام

أكد مدير شركة الخطوط الملكية المغربية بمصر بنسعيد منتصر، أن الشركة احتلت المرتبة الثانية أفريقيًا من حيث عدد الركاب المنقولين بين القارتين الأفريقية والأوروبية.
وقال فى كلمة له خلال حفل استقبال أقامته مندوبية شركة الخطوط الملكية المغربية فى القاهرة لشركات السياحة ووكالات الأسفار فى مصر، خصص لتقديم التطورات والمستجدات المتعلقة بمنتوجات وخدمات الشركة، إن هذه الأخيرة دخلت فى تصنيف الشركات العشر الأوائل عالميا من حيث احترام المواعيد.
وأضاف أن الشركة، التى هى شركة مغربية عربية وإفريقية بطبيعتها، تسعى لاحتلال المركز الأول على المستوى الأفريقى وعلى الارتقاء برتبتها بشكل مستمر على المستوى العالمي.
وأشار بنسعيد منتصر، فى هذا الصدد، إلى أن الخطوط الملكية المغربية تقدم خدمات النقل الجوى بأحدث الأساليب والتقنيات ذات الجودة والثقة العالميتين، وقامت بتطوير منتج موحد وموثوق به مع جودة معترف بها، كما تمكنت من النظر فى الاحتياجات الخاصة لعملائها والتى تتغير وتتطور باستمرار، مشيرا إلى أن مؤسسة «سكاى تراكس» تصنف الخطوط الملكية المغربية كشركة نقل جوى بأربع نجوم.
وعلى مستوى مصر، أكد مسئول شركة الخطوط الملكية المغربية، سعى الشركة لنيل الصدارة على مستوى الخدمات، مؤكدا أن الخطوط الملكية المغربية شريك استراتيجى تعتمد عليه شركات السياحة فى مختلف دول العالم.
وقد تم خلال الحفل تقديم عرض معزز بشريط مصور حول المنتجات والخدمات التى تقدمها الشركة، والأعمال المنجزة منذ بداية السنة 2017 فى إطار إشهار الخطوط الملكية المغربية، ومن ضمنها حملات تخفيضات، وحملتان إعلانيتان على وسائل الإعلام السمعية البصرية فى مصر.