الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الإسماعيلى يعلن استعداده لدجلة

الإسماعيلى يعلن استعداده لدجلة
الإسماعيلى يعلن استعداده لدجلة




كتبت - رحاب الصادق

استأنف فريق الكرة الأول بنادى الاسماعيلى تدريباته بعد الراحة السلبية التى حصل عليها عقب تعادله الإيجابى يوم الجمعة الماضى أمام المقاولون العرب بهدف لكل منهما وذلك ضمن برنامج الإعداد لمواجهة فريق وادى دجلة المقرر إقامته يوم الخميس المقبل بالاسبوع الـ 30 من الدورى والتى تقام على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس.
وكان أبو طالب العيسوى المدير الفنى قاد مرانًا يوم السبت للاعبين الذين لم يشاركوا فى لقاء المقاولون الذى شمل بعض التدريبات الخفيفة للاعبين  وفى نهاية المران تم عمل تقسيمة شارك فيها اللاعبون المستبعدون من المباراة وشهد المران حديث بين العيسوى والمهاجم الشاب شكرى نجيب من أجل استغلال الفرص التهديفية التى تتاح له لصالح الفريق.
وغاب عن المران اللاعب وجيه عبد الحكيم للراحة من إصابته التى لحقت به فى المباراه الأخيرة واللاعب محمد هاشم الذى فى طريقه  للتعافى من الإصابة.
ومن المنتظر أن تشهد مباراة دجلة عودة محمود متولى مدافع الدراويش بعد انتهاء إيقافه فيما يغيب عماد حمدى لاعب الوسط بسبب حصوله على الإنذار الثالث، بينما لم يتحدد موقف الثنائى حسنى عبد ربه ومحمد هاشم من اللحاق بالمباراة نظرًا لإصابتهما حيث يعانى عبد ربه من مزق فى العضلة الخلفية فيما يشكو هاشم من شد فى الخلفية، إلا أن موقف عبدربه من اللحاق بمباراة دجلة صعب للغاية، فيما قد يلحق هاشم بتلك المواجهة بعدما قطع شوطًا كبيرًا فى برنامج التأهيل.
فى نفس السياق أكد إبراهيم عثمان رئيس النادى  أن كل ما يشغل مجلس الإدارة فى الفترة الحالية هو تكوين فريق قوى للموسم المقبل موضحًا أن التدعيمات ستكون وفقاً لرؤية لجنة فنية مكونة من أولاد النادى للمنافسة على المربع الذهبى.
كما أكد بقاء قائد الدراويش حسنى عبد ربه مع الفريق ولن يرحل عن القلعةالصفراء تحت أى بند بل إنه فى حال عدم قدرته على مواصلة مشواره الكروى سيتم ضمه ضمن طاقم الجهاز الفنى.