الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المكافآت الفورية سلاح سموحة أمام ريكارياتيفو

المكافآت الفورية سلاح سموحة أمام ريكارياتيفو
المكافآت الفورية سلاح سموحة أمام ريكارياتيفو




كتب - خالد فاروق

استأنف الفريق الأول لسموحة استعداداته للمباراة المرتقبة أمام ريكرياتيفو دو ليبولو  بطل أنجولا فى المباراة الثانية من دورى الكونفدرالية.. الذى وصل الإسكندرية مساء أمس ويتدرب اليوم على الملعب الفرعى للجيش فى برج العرب كما أنه يجرى تدريبًا على الملعب الرئيسى يوم الثلاثاء فى نفس موعد المباراة للتأقلم.
وظهر الارتياح والحماس على لاعبى فريق سموحة لنيل نقاط المباراة الثلاث وذلك بعد فوز الفريق السكندرى على بتروجت فى غمار جولات الدورى العام بهدف دون رد.
وفي نفس الإطار استقر مؤمن سليمان المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى سموحة على الدفع بلاعبه إسلام سرى كمحور اتكاز مع تجهيز حمص ليكون خير بديل للمصاب أحمد نبيل مانجا محور الارتكاز الدفاعى الذى أكد غيابه لمدة شهر كامل بسبب الإصابة فى لقائه المرتقب مع ريكرياتيفو الانجولى فى الجولة الثانية لمواجهات مرحلة المجموعات لبطولة كأس الكونفدراية الأفريقية.
ظهر فى التدريب لأول مرة كواكو منصواه بعد إجرائه تأهيلًا فى دولة قطر.
وأثارت إصابة مانجا 26 عامًا قلقًا كبيرًا داخل الجهاز الفنى فى الرهان عليه بشكل أساسى فى تشكيلة الفريق السكندرى.
خاصة مع صعوبة اللقاء المرتقب الذى يبحث خلاله سموحة عن أول فوز له فى سباق الكونفدرالية للاقتراب خطوة من بلوغ دور الثمانية من عمر البطولة التى يبحث عن لقبها القارى.
فى الوقت نفسه، وعد مسئولو النادى السكندرى لاعبى الفريق بالحصول على مكافآت مالية فورية حالة الفوز والوصول إلى النقطة 4 فى المجموعة لتحفيز اللاعبين على مواصلة الصحوة التى يعيشها فى الفترة الأخيرة وأبرزها فوزه على بتروجت بهدف دون رد وتأمينه للمركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى.. ومن المعروف أن ريكرياتيفو دو ليبولو يحتل المركز الأول برصيد ثلاث نقاط فى المجموعة مشاركة مع زيسكو بطل زامبيا بثلاث نقاط وهدف واحد بعد فوزه على سموحة الذى يحتل المركز الأخير دون نقاط.