الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حنان مطاوع تنهى %80 من أحداث مسلسل «طاقة نور»

حنان مطاوع تنهى %80 من أحداث مسلسل «طاقة نور»
حنان مطاوع تنهى %80 من أحداث مسلسل «طاقة نور»




كتب - أمير عبدالنبى


أكدت الفنانة حنان مطاوع سبب مشاركتها فى مسلسل «طاقة نور» هو أنها كانت  تبحث عن شخصية جديدة تغير بها جلدها، وهذا ما وجدته فى الشخصية التى عرضت عليها فى مسلسل «طاقة نور»، حيث تقدم دور بنت تعيش فى حى شعبى وتعانى الفقر الشديد، وقد حاولت أن تظهر هذه الشخصية بشكل طبيعى من ناحية الشكل والأداء وأن تكون تفاصيلها حقيقية.
وأضافت حنان إنها فور قراءتها الحلقات الأولى من المسلسل، وافقت على الفور، وأن أبرز ما اكتسبته من المشاركة فى هذا العمل هو علاقتها بالنجم هانى سلامة.
وأشارت إلى أن المخرج رءوف عبدالعزيز يعرف جيدا كيف يوظف الممثل فى الدور المناسب له، ويخرج منه أفضل ما لديه للمشاهدين، وكشفت أنها انتهت من تصوير 80% من مشاهدها، ولم يعد يتبقى لها سوى مشاهد معدودة، تأجل تصويرها يوم تعرضها لحادث سير، للاطمئنان على صحتها، مؤكدة أنه رغم خروجها بالسلامة من الحادث فإن فريق العمل تمسك بوقف التصوير هذا اليوم.
يذكر أن آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع مسلسل «ونوس» الذى قدمته العام الماضى وحقق نسبة مشاهدة كبيرة جداً وتعاونت فيه مع المخرج شادى الفخرانى وشاركت فى بطولته بجانب الفنان يحيى الفخرانى وهالة صدقى ونبيل الحلفاوى.