السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«نيمار» يجدد الحرب الباردة بين الزمالك والأهلى

«نيمار» يجدد الحرب الباردة بين الزمالك والأهلى
«نيمار» يجدد الحرب الباردة بين الزمالك والأهلى




كتب  - وائل سامى

شن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك هجوماً على مجلس اتحاد الكرة المصرى بعد تشييد مبنى جديد للجبلاية تكلف ملايين دون الحاجة إليه.
وقال منصور إن اتحاد الكرة يمارس أعمال بلطجة مع الجمعية العمومية بسبب أنه لم يقم بمناقشة إنشاء مقر جديد لاتحاد الكرة مع أعضاء الجمعية العمومية فى الاجتماع الأخير.
وتابع رئيس الزمالك: «الإتحاد ده آخره شقة مفروشة فى بولاق الدكرور كنوع من تكريمه، هناك اتحاد كرة مواز يدير الكرة فى مصر من وراء هانى أبو ريدة ويقوده أحمد مجاهد ومجدى عبد الغنى».
مضيفاً: «لما أحب أتكلم مع حد فى اتحاد الكرة أتكلم مع مين؟ يجب تحويل المقر الجديد لفندق أو أى شيء آخر».
وهاجم مرتضى هيثم عرابى مدير التعاقدات السابق فى النادى الأهلى حيث قال «فى اجتماع الأندية الذى دعى اليه رئيس مصر المقاصة قد اتفقوا على ألا يقوم ناد بخطف لاعب من أى نادى آخر وأن تكون العلاقة تتسم بالاحترام المتبادل.
وأضاف: «منذ ساعتين قام هيثم عرابى بالجلوس مع لاعب سابق لنادى الزمالك قد هرب منذ عام وهو خليل نيمار وأوجه سؤالى لمحمود طاهر هل هذه هى بداية الاتفاق؟.
وأكمل «هيثم عرابى يقدم عربونًا للنادى الأهلى فهو مثل الجناينى ومدحت العدل وغيرهم يقومون بخدمة النادى من الخارج لنقل أى لاعب للأبيض وأوجه رسالة لطاهر «انت اللى بديت.»
واختتم « رئيس الأهلى مسئول عن تحركات هيثم عرابى فكل ذلك بتعليمات منه والحرب الباردة قد انتهت  بين الأهلى والزمالك وأنا احترم كل عناصرهم ولكن رئيس التعاقدات السابق للأحمر قد جلس مع لاعب هارب من الزمالك حتى ينقله إلى الأهلى وقد تم رفض اللاعب فى سويسرا من قبل بسبب هروبه».
ومن ناحية أخرى طلب عمر جابر نجم الزمالك المحترف فى صفوف نادى بازل السويسرى من بعض الأشخاص التوسط لدى رئيس النادى الأبيض، مرتضى منصور من أجل جس نبضه بشأن مدى إمكانية عودته من جديد لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.
وذكرت مصادر مقربة من اللاعب أنه يسعى للعودة من جديد لصفوف الفريق فى قلعة ميت عقبة بسبب ابتعاده عن المشاركة بصفة أساسية مع فريقه السويسري.
ويعانى جابر بشدة فى صفوف فريق بازل بطل الدورى السويسرى حيث لم يشارك سوى فى مباريات قليلة خلال الموسم الماضى.
وعلى صعيد آخر من المنتظر أن يحصل الفريق على راحة قبل مواجهة الداخلية يوم الأحد المقبل الموافق ثانى ايام شهر رمضان الكريم ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز.
ووضع الجهاز الطبى للفريق برنامجا من أجل تجهيز حسنى فتحى وايمن حفنى لاعبى الفريق للمباريات المقبلة بعد الإصابة التى لحقت بهما وابعدتهما عن المشاركة فى المباريات مؤخرًا.