الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يفاوض «عبدالشافى» والانتقال الحر شرط إتمام الصفقة

الأهلى يفاوض «عبدالشافى» والانتقال الحر شرط إتمام الصفقة
الأهلى يفاوض «عبدالشافى» والانتقال الحر شرط إتمام الصفقة




كتب - عمر عبدالحفيظ

 يراقب النادى الأهلى موقف محمد عبدالشافى مع أهلى جدة السعودى بعد الأنباء التى ترددت فى الفترة الأخيرة عن وجود رغبة داخل النادى السعودى فى الاستغناء عنه نهاية الموسم الحالى، وكشف مصدر داخل القلعة الحمراء عن وجود رغبة فى التعاقد مع عبدالشافى وأنه ضمن اللاعبين المرشحين لارتداء الفانلة الحمراء فى انتقالات الصيف المقبل.
وأكد المصدر أن عبدالشافى أبلغ أحد الوسطاء فى التفاوض معه بوجود اتصالات ومفاوضات بينه وبين الزمالك، ورغم ذلك لم يستبعد المصدر انتقاله إلى الأهلى فى يوليو المقبل وارتداء الفانلة الحمراء، وقال: وارد جدًا التعاقد مع محمد عبدالشافى وأنه ضمن الأسماء التى تم عرضها على المدير الفنى حسام البدرى.
ويرغب الأهلى فى التعاقد مع لاعب جديد فى مركز الظهير الأيسر بسبب رغبة التونسى على معلول فى الرحيل خلال انتقالات الصيف، بعد تلقيه عروضا عن طريق وكلاء لاعبين إلى جانب وجود مفاوضات بينه وبين نادى الترجى من يناير الماضى ولم تنقطع الاتصالات بينهم.. ورغم تعاقد الأهلى مع أيمن اشرف الظهير الأيسر لفريق سموحة والذى انضم فى صفقة انتقال حر، إلا أن هناك محاولات جادة للتعاقد مع لاعب جديد يمتلك الخبرات فى مركز الظهير الأيسر بعد شكوى المدير الفنى من أخطاء اللاعبين فى هذا المركز، ويرى أكثر من مسئول داخل الأهلى أن أشرف لا يزيد كثيرا عن المستوى الذى يقدمه صبرى رحيل أو حسين السيد.
منح الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، اللاعبين راحة اليوم من التدريبات على أن يستأنف اللاعبون تدريباتهم غدًا بعد عودة البعثة المواجهة مصر المقاصة يوم الاثنين المقبل فى الجولة ال30 من عمر الدورى العام.
 ويؤدى الثنائى وليد سليمان ومروان محسن تدريباتهما العلاجية على ملعب التتش تحت إشراف طارق عبدالعزيز اخصائى التأهيل.