الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

قناة النيل للرياضة تدخل مرحلة التطوير الشامل

قناة النيل للرياضة تدخل مرحلة التطوير الشامل
قناة النيل للرياضة تدخل مرحلة التطوير الشامل




احتفلت أسرة الرياضة المصرية بقناة النيل للرياضة بعد تطوير استديو 36 بالدور الرابع بالتليفزيون، وصرح محمد عفيفى القائم بعمل رئيس القناة أن التطوير شمل الديكور والاضاءة وتحديث بعض أجزاء التقنيات من جهاز سيرفر.. وتقنية البث الخارجى بتردد القناة للوضوح فى الشاشة كهدف وفكرة للسيد حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للاعلام وأيضا تم تطوير البرامج مع إدخال ما يجذب الناس مثل برامج خاصة للناشئين.. برنامج خاص جديد بالكرة العربية للتواصل وتوفير خدمة للمشاهد العربى.. حلقة خاصة عن المرأة والرياضة النسائية.
البرامج الجديدة تم تطويرها دون تكاليف إضافية برنامج الواحد تحت خمس حلقات مختلفة فى خمسة أيام تحت عنوان كرة أون لاين.. للناشئين والبراعم وبرنامج للرياضة العربية وبالليل حصاد اليوم ملخص لأهم أحداث اليوم لمدة 30 يوما فى الحادية عشرة يوميا.
وأضاف محمد عفيفى: أيضا علامات التطوير.. برنامج الهدف خاص إلقاء الضوء على مراكز الشباب والرياضة وكل ما يستجد فى تلك المسافة حلقة أسبوعية.
اصداء الملاعب من السبت للأربعاء من 10:8 يلقى أهم الأحداث الرياضية والقضايا المطروحة على الساحة بالإضافة إلى تحليل للدورى المصرى والألعاب الأخرى والنتائج والمباريات ويركز على القضايا الرياضية.
يبث برنامج نايل كورة برنامج أسبوعى لاستعراض تحليل أسبوع الدورى للدرجة الأولى وممتاز والممتاز ب وبرنامج خاص للمعاقين.
وهناك تطوير للمحتوى البرامجى بأن لكل برنامج شكل خاص له.
اجتماعات مع مجموعات الإعداد والمذيعين وقد علمت «روزاليوسف» أن تطوير ستديوهات قناة النيل للرياضة هو بمثابة تطوير شامل سينعكس على كل عناصر القناة لابراز قيمتها كأول إطلالة بين القنوات.
حالة الطوارئ تعم القناة وإدارتها حيث هناك تصميم على النجاح كما شاهدته بين المذيعين ومقدمى البرامج.. وأيضا القيادات فى ظل الإيمان بأن تليفزيون الدولة يمكن أن تمتد إليه يد التطوير لينافس ويفوز برغم قلة الامكانيات المادية فيما لو أن هناك مقارنة مع القطاع الخاص.
ومن ناحية أخرى يواصل أسامة البهنساوى رئيس قطاع المتخصصة جهوده بالإشراف والمتابعة لكل خطوات التطوير وتوفير ما يلزم لاستكماله.