الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سموحة فى اختبار أفريقى أمام ريكرياتيفو الأنجولى بالمجموعة الثالثة

سموحة فى اختبار أفريقى أمام ريكرياتيفو الأنجولى بالمجموعة الثالثة
سموحة فى اختبار أفريقى أمام ريكرياتيفو الأنجولى بالمجموعة الثالثة




كتب- عبدالستارعبدالعظيم

يستضيف فريق سموحة فى السادسة مساء اليوم فريق ريكرياتيفو دى ليبولو الأنجولى باستاد برج العرب بالاسكندرية والتى تأتى ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بكأس الكونفيدرالية الإفريقية وفى حضور جماهيرى قد تصل إلى 5 آلاف متفرج ويدير المباراة الحكم المالى مامادو كيتا ويعاونه كل من موريبا دياكا يتى مساعد أول ودريسا كامورى.
ويسعى ممثل مصر الوحيد فى هذه البطولة لاستغلال عامل الأرض والجمهور فى اقتناص أول ثلاث نقاط  وتعويض الهزيمة فى الجولة الأولى أمام زيسكو الزامبى بهدف دون رد خاصة أن الهزيمة اليوم أو التعادل قد تصعب من مهمة الفريق  فى المنافسة  على بطاقتى التأهل من هذه المجموعة للدور ربع النهائى لا سيما أن الفريق يتذيل قبل مباريات هذه الجولة المجموعة بينما يتصدرها  زيسكو الزامبى برصيد 3 نقاط بالتساوى مع ريرياتيفو الأنجولى منافس سموحة اليوم الذى  يحتل المركز الثانى بثلاث نقاط أيضا ويتذيل هلال الأبيض السودانى وسموحة المجموعة بدون رصيد من النقاط.
ويعانى الجهاز الفنى لسموحة بقيادة مؤمن سليمان من غيابات بالجملة فى هذه المباراة لإيقاف حسام حسن مباراتين  بعد اعتدائه على حكم مباراة سموحة وزيسكو فى الجولة الماضية لاحتسابه ركلة جزاء ضد الفريق وباتريك مالودا للانذار الثانى كما يغيب أحمد نبيل مانجا وأحمد تسماح واعمر سعد وكواه منساه ومحمود السيد للإصابة.
ومن جهته حرص مؤمن سليمان  المدير الفنى على تجهيز اللاعبين نفسيا وبدنيا لتحقيق الفوز وتحذير اللاعبين من صعوبة المباراة  والتشكيل لن يخرج عن محمد ابوجبل لحراسة المرمى وفى الدفاع محمود عزت وياسر إبراهيم ورجب بكار وأيمن اشرف وفى الوسط أحمد حمص وإسلام نجاح وإسلام سرى وفى الهجوم أحمد رءووف وأحمد حسن مكى.
ومن جهته أكد مؤمن سليمان المدير الفنى للفريق السكندرى ثقته الشديده فى قدرة اللاعبين الفوز اليوم رغم صعوبة المباراة مؤكدا أن الفريق يعانى من غيابات مؤثرة إلا أن الفوز على بتروجت فى الدورى جاء فى وقته وأعاد الثقة للاعبين بعد الهزيمة من أسوان  بالدورى ثم الخسارة أمام زيسكو الزامبى بالبطولة الإفريقية.
 فى المقابل استعد بطل انجولا جيدا للمباراة وحرص الجهاز الفنى الحضور مبكرا للاسكندرية والدخول فى معسكر مغلق للتاقلم على الأجواء ويعول الجهازالفنى على محموعة جيدًا من اللاعبين أبرزهم مامادو دياوارا مهاجم وهداف الفريق
ويطمع الفريق الأنجولى اقتناص الفوز أو العودة بنقطة التعادل على أقل تقدير.