الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

تيانجين الصينى يكشف حقيقة مفاوضاته مع كوستا

تيانجين الصينى  يكشف حقيقة مفاوضاته مع كوستا
تيانجين الصينى يكشف حقيقة مفاوضاته مع كوستا




نفى نادى تيانجين كوانجيان الصينى، ما تردد عن قيامه بإجراء اتصالات، أو مفاوضات مع مهاجم تشيلسى الإنجليزى، الإسبانى دييجو كوستا، أو مع ممثليه.
وأكد النادى فى بيان له، أن كرة القدم الصينية، لا يجب أن تستعين بالمال على أنه نقطة الجذب الوحيدة للحصول على لاعبين، بل إنها يجب أن تعرض «مقابلاً ماديًا مناسبًا» للاعبين.
وأشار تيانجين كوانجيان، الذى يدربه الإيطالى فابيو كانافارو، وصعد للدورى الصينى الممتاز الموسم الماضى، إلى أنه يسعى للقيام بـ«تطوير صحى» لكرة القدم فى الصين، كى يرغب اللاعبون الأجانب الذين يتمتعون بمستوى عالٍ فى الانضمام لدورى البلد الآسيوى.
ويرى النادى الصينى، أن ما تردد عن مساعيه لضم دييجو كوستا، الذى توج بلقب البريمييرليج مؤخرًا مع تشيلسى، بعد أن سجل 20 هدفًا فى 35 مباراة، يهدف لجذب الاهتمام.
كانت صحيفة «ديلى ميرور» قد ذكرت أن تيانجين كوانجيان، عرض على دييجو كوستا راتبا قدره 650 ألف جنيه إسترلينى أسبوعيًا، حوالى 39.1 مليون يورو سنويًا.
وأضافت أن النادى الصينى، عرض مقابلاً ماديًا قدره 90 مليون جينه إسترلينى لناديه الإنجليزى (حوالى 104 ملايين يورو)، ليصبح حينها أغلى لاعب فى تاريخ اللعبة متفوقا على الفرنسى بول بوجبا الذى انتقل من يوفنتوس مانشستر يونايتد مقابل 103 ملايين يورو.
ويحتل تيانجين كوانجيان، المركز السابع فى الدورى الصينى الممتاز برصيد 13 نقطة بعد 10 جولات من انطلاق البطولة.