الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إيناسيو يدافع عن لاعبى الزمالك رغم نقطة أهلى طرابلس

إيناسيو يدافع عن لاعبى الزمالك رغم نقطة أهلى طرابلس
إيناسيو يدافع عن لاعبى الزمالك رغم نقطة أهلى طرابلس




كتب - وائل سامى

رفض البرتغالى إيناسيو المدير الفنى للزمالك الهجوم على لاعبى الفريق  بعد التعادل سلبيا امام أهلى طرابلس الليبى يوم الثلاثاء الماضى فى تونس ضمن ذهاب الجولة الثانية من دورى المجموعات ببطولة دورى أبطال افريقيا.
وعلى الرغم من عدم رضا الجهاز الفنى بقادة البرتغالى ايناسيو على التعادل لكنه رفض الهجوم على لاعبى الفريق، مؤكدًا أن التعادل خارج الأرض يعد جيدا الى حد كبير.
وقال المدرب البرتغالى إنه لا يلوم على اللاعبين بسبب ضغط اللقاءات ومجهود الرحلة الشاقة حتى صفاقس وأن اللاعبين ليسوا آلات حتى يتم تحميلهم أكثر مما هو مطلوب والفريق أدى بالمتاح أمامه من مجهود بدني.
وشدد المدرب على أن لاعبى الزمالك يعملون على الاستشفاء أكثر من أداء التدريبات اليومية والفريق يعانى من تراكم المباريات بشكل مخيف وهو السبب الرئيسى فى تراجع الأداء.
ومن المقرر أن يحصل الفريق على راحة سلبية اليوم الخميس على أن يستأنف تدريباته غدا الجمعة استعدادا لمواجهة الداخلية المقرر اقامتها يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدورى الممتاز.
ومن المنتظر أن يعقد ايناسيو جلسة غدا قبل التدريبات ليكشف للاعبين الأخطاء التى وقعوا فيها ابرزها كثرة التمريرات الخاطئة من أجل تفاديها فى لقاء الداخلية.
كما سيعقد ايناسيو جلسة خاصة مع مهاجمى الزمالك ليشرح لهم كيفية ظاهرة اهدار الفرص التى سيطرت عليهم خلال الفترة الأخيرة خاصة فى لقاء الصفاقسى.
ومن ناحية أخرى أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، حاجة الفريق الكروى لاستمرار محمود عبد المنعم «كهربا» لاعب الفريق العائد من تجربة إعارة بصفوف فريق اتحاد جدة السعودى بالموسم الماضى.
وقال مرتضى إنه لن يتنازل عن رحيل كهربا بأقل من 5 ملايين دولار على سبيل الإعارة فقط، مضيفا إن الفريق الأبيض بحاجة لكهربا من أجل البطولتين العربية والأفريقية.
وأشار مرتضى منصور إلى أنه وافق على إعارة كهربا فى الموسم الماضى لاتحاد جدة السعودى، لرغبة محمد حلمى المدير الفنى السابق فى عدم تواجده بالفريق، مؤكدا أنه الآن ليس بحاجة للأموال بالتالى لن يتخلى عن اللاعب إلا بـ5 ملايين دولار.
وكان كهربا قد أنهى إعارته مع الاتحاد بنهاية الموسم الجاري، وعاد إلى الزمالك انتظارا لمفاوضات مسئولى العميد لتجديد إعارته لعام آخر بعد المردود الفنى الذى ظهر به اللاعب فى دورى جميل.
يأتى ذلك فى الوقت الذى دخل فيه نادى بكين جوان الصينى فى مفاوضات لضم كهربا فى انتقالات الصيف المقبلة لبحث إمكانية الحصول على خدمات اللاعب لمدة موسم واحد فقط.
وتأتى تصريحات مرتضى بشأن رغبة النادى فى بقاء كهربا لتثير قلق اللاعب خاصة فى ظل تمسك كهربا بالرحيل لخوض تجربة احترافية جديدة أو البقاء فى اتحاد جدة لاسيما أنه تألق فى السعودية وارتبط بجماهير الفريق السعودى.