السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ميادين وشوارع الغردقة مراقبة بالكاميرات

ميادين وشوارع الغردقة مراقبة بالكاميرات
ميادين وشوارع الغردقة مراقبة بالكاميرات




الغردقة ـ عماد عيد


بحث اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، سرعة البدء فى تركيب كاميرات المراقبة بالشوارع الرئيسية والميادين بمدينة الغردقة، مؤكدا أهمية التنسيق بين الشركة المصرية للاتصالات وجهاز اتصالات الشرطة ومجلس مدينة الغردقة، بحيث يتم استغلال البنية التحتية الموجودة وعدم تكرار الحفر والتكسير بالشوارع والميادين حفاظًا على المال العام، وذلك لأن الجميع يعمل من أجل مصلحة الوطن.
وقال محافظ البحر الأحمر: إننا نستهدف تغطية جميع مناطق الغردقة بكاميرات المراقبة، منوها إلى أن التعاون بين الجميع لتحديد أماكن تلك الكاميرات مهم جدا، فضلا عن ضرورة حصر العدد الذى سيتم تركيبه بالميادين والشوارع فى المدينة السياحية.
إلى ذلك قال مهندسو اتصالات الشرطة بالمحافظة: إن عدد الكاميرات التى سيتم تركيبها بمدينة الغردقة يصل إلى 420 كاميرا تختلف ما بين كاميرات ثابتة ومتحركة، وسيتم ربطها جميعا بشرطة النجدة بالمحافظة.
جاء ذلك خلال التقاء عبدالله، المهندس رأفت هندي، مساعد وزير الاتصالات، واللواء عبدالفتاح تمام، السكرتير العام، واللواء على شوكت، رئيس مدينة الغردقة، وعددا من مهندسى الشركة المصرية للاتصالات وقيادات اتصالات الشرطة بالمحافظة.