الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أورنج مصر تتعاون حصريا مع نانسى عجرم

أورنج مصر تتعاون حصريا مع نانسى عجرم
أورنج مصر تتعاون حصريا مع نانسى عجرم




أعلنت شركة أورنچ مصر، الرائدة فى مجال تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة، عن التعاون الحصرى مع السوبر ستار نانسى عجرم. وقد تم اختيار الفنانة نانسى عجرم لشعبيتها الجارفة وماتقدمه من فن راقٍ وأغان فريدة ومتميزة  وقريبة من قلب المصريين.
ويهدف هذا التعاون إلى تقديم مجال جديد تماماً من وسائل الترفيه إلى السوق المصرية وإلى عملاء أورنچ حيث ستتاح لهم الفرصة لمقابلة المطربة نانسى عجرم والغناء معها.
وأيضاً تقدم اورنچ مصر لعملائها أحدث البوم لنانسى عجرم «حاسة بيك» حصرياً على منصة اورنچ للموسيقي.ومن خلال تطبيق «غنيلي» الذى يعد أحدث إضافة لمنصات الموسيقى الرقمية الناشئة، ومع سرعة الـ 4Gسيتمكن عملاء اورنچ من الاستمتاع  بالموسيقى فى أى وقت وأى مكان.
ومن خلال الانظمة الجديدة التى قدمتها أورنچ مؤخراً للسوق المصرية والتى تتضمن امتيازات عديدة إلى جانب أسعارها المناسبة للجميع، سيستمتع عملاء اورنچ من محبى الموسيقى، عند اشتراكهم فى نظام اورنچ بانثر الجديد، باستخدام غير محدود لتطبيق «غنيلي» وبدون أى رسوم إضافية.
ويقدم تطبيق «غنيلي» الموسيقى المناسبة لجميع الاذواق بدءًا من الأغانى الحديثة والحصرية وحتى الأغانى القديمة وموسيقى الاندرجراوند، وبذلك تكون الموسيقى المفضلة لديك على بعد ضغطة واحدة ويمكن تحميل تطبيق «غنيلي» من خلالGooglePlayhttps://goo.gl/aJ4zNLاومن على https://appsto.re/us/l7vrdb.i App Store
مصر الأولى فى الألعاب الإلكترونية
ومن جهته أكد أشرف حليم أن منصة  الألعاب الإلكترونية التى تم إطلاقها منذ أكثر من شهر بالتعاون مع شركة هواوى وصل عدد مستخدميها إلى  أكثر من مليون مشترك. وأضاف أن حجم سوق الألعاب   الإلكترونية وصل إلى  ١٧٠ مليون دولار و الجزء الخاص بالمحمول يشغل  ٤٠% من هذه القيمة.
وفيما يتعلق بترتيب الدول على مستوى العالم فمصر تحتل المرتبة الـ٤٣ على مستوى العالم ونستهدف أن نصل بمصر إلى المستوى العالمى وأضاف نسعى أن نكون رواد التطور فى تقديم محتوى جيد للترفيه على العديد من المستويات فطبقًا للدراسات التى قمنا بها لرصد احتياجات المستخدمين فإن الألعاب تأتى فى المرحلة الأولى من اهتمامات الأفراد فى مختلف الأعمار وأعلن حليم أنه سيتم إطلاق تطبيق جديد فى رمضان يتضمن  كرة القدم.