الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عبدالفتاح: جميع التيارات السياسية لا تريد خيرًا للوطن!





 
 
 
وجه إسماعيل عبدالفتاح مواطن مصرى يحب هذا البلد، وحزين على ما وصلت إلية الأحوال، قابلته «روزاليوسف» فأراد أن يوجه من خلالها رسالة إلى المصريين تعليقًا منه على الأحداث الجارية فى البلد، الذى أريقت فيه دماء أبناء وشباب هذا الوطن.
 
 
عبدالفتاح الذى كان يعمل «مدير عام سابق» بالثقافة، قال: «على كل المصريين سواء كانوا مؤيدين أو معارضين أن يشاركوا فى حماية هذا الوطن من التخريب والفتن وأن يحرص كل مصرى على ألا يكون معولاً فى يد الشيطان بجرح إخواننا فى هذا الوطن.
 
 
وشدد «عبدالفتاح» على وجوب حماية المصريين لأملاكهم وأبنائهم وألا ينزلقوا فى صدامات تحقق ما يحلم به أعداؤنا فى الخارج بحدوث شقاق وطنى، ويعدون من أجل ذلك المصطلحات من أجل إحراق الوطن.
 
 
وأضاف «عبدالفتاح» إن الذين يحرضون أبناء الوطن تحت شعار الحرية والشرعية من جميع التيارات السياسية والدينية لا يريدون الخير لهذا الوطن إنما يريدون تحقيق أهدافهم الخاصة من خلال الناس البسطاء، إن هؤلاء يتاجرون بالأمانة ويخلقون الأزمات، كل التيارات السياسية لا يهمها سوى مصالحها الشخصية حب مصر لا يحتاج الجلوس على مقاعد الحكم أو أن يكون فى الصدارة فلقد حققنا الانقسام الذى فشل الاحتلال فى تحقيقه.