الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كاسبرسكى تساعد الشركات على مواجهة الأنشطة الاحتيالية عبر الإنترنت

كاسبرسكى تساعد الشركات على مواجهة الأنشطة الاحتيالية عبر الإنترنت
كاسبرسكى تساعد الشركات على مواجهة الأنشطة الاحتيالية عبر الإنترنت




طرحت شركة كاسبرسكى لاب حديثًا حل Kaspersky Fraud Prevention Cloud الجديد المصمم لمساعدة الشركات فى مواجهة المخاطر الناشئة عن الأنشطة الاحتيالية عبر خدمات الإنترنت سريعة النمو.
وإلى جانب احتوائه على حلول مكافحة الاحتيال لنقاط النهاية والأجهزة المتنقلة ضمن منصة Kaspersky Fraud Prevention، قالت كاسبرسكى لاب إن المنتج الجديد جُهّز بمجموعة من التقنيات القائمة على السحابة والمصممة لحماية البنوك والمؤسسات المالية وموردى برامج الولاء والهيئات الحكومية من الهجمات الاحتيالية.
وأشارت كاسبرسكى إلى أن ذلك يشمل قاعدة بيانات عالمية إحصائية تتبّع موثوقية وتحليل أداء الجهاز وتحليل بيئة التشغيل والتحليل السلوكى ومعلومات التعريف البيومترية Biometric واكتشاف البرامج الخبيثة الصامتة Clientless.
وقالت كاسبرسكى لاب إنه ومع تنامى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت وعبر الهواتف المتنقلة، أصبحت المؤسسات بحاجة ماسة لمكافحة الاحتيال وغسيل الأموال مع ضمان الحماية لعملائها. على سبيل المثال، وفقًا لاستطلاع مخاطر المؤسسات المالية 2016، الذى أجرته B2B International وكاسبرسكى لاب، تبيّن أن واحدًا من بين كل أربعة عملاء من البنوك وقعوا ضحية الاحتيال المالى فى العام الماضي. ويوفر حل مكافحة الاحتيال الجديد من كاسبرسكى لاب حماية متعددة القنوات لكل من الشركات والمستخدمين، مما سيساهم فى تقليل وطأة الخسائر الناشئة عن الاحتيال وتكاليف الوقاية الخاضعة للتحكم.