الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أحمد أيوب: الأهلى لن يقف على سليمانى كوليبالى

أحمد أيوب: الأهلى لن يقف على سليمانى كوليبالى
أحمد أيوب: الأهلى لن يقف على سليمانى كوليبالى




أكد أحمد أيوب، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى جاهزية جميع اللاعبين لمباراة مصر المقاصة اليوم فى الجولة الـ30 من منافسات الدورى .. وشدد ايوب على أن الجهاز الفنى واللاعبين، يركزون جيدًا فى المواجهة المقبلة، مستبعدًا تأثر الفريق بغياب سليمانى كوليبالى، مؤكدًا ثقته الكبيرة باللاعبين، وقدرتهم على تعويض أى غيابات.
وأوضح أيوب، أن الأهلى يضم 30 لاعبًا فى قائمته، ومن الصعب أن يتأثر الفريق بغياب أى لاعب، مؤكدًا أن الجميع على مستوى واحد من الكفاءة والخبرة.
وأشار المدرب العام، إلى أن الجهاز الفنى، يمتلك العديد من البدائل فى خط الهجوم، والقادرة على تعويض أى غيابات، ولديهم من الخبرة ما يكفى للتعامل مع أى ظروف يتعرض لها الفريق.
وأضاف: «الجميع لديه تركيز كبير فى مباراة المقاصة، لما تحمله من صعوبة فنية، وأهمية بنفس التوقيت، وما سيترتب عليها من نتائج، ولدينا ثقة فى قدرات اللاعبين لتحقيق الفوز، والتتويج رسميًا بلقب الدورى».
وأشار إلى أن «الفوز فى مباراة المقاصة، يساهم كثيرًا فى منح اللاعبين الراحة الذهنية؛ من أجل التركيز بالملف الإفريقى، ومباراة الوداد المهمة، الأحد 4 يونيو ، بالجولة الثالثة من دور الـ16 لدورى الأبطال الإفريقى.