الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

المصرى البورسعيدى بوابة «مايوكا» للرحيل عن الزمالك

المصرى البورسعيدى بوابة «مايوكا» للرحيل عن الزمالك
المصرى البورسعيدى بوابة «مايوكا» للرحيل عن الزمالك




كتب - وائل سامى


قال أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك والمشرف على فريق الكرة، إن مفاوضات النادى المصرى لضم الزامبى إيمانويل مايوكا مهاجم الفريق، ليست جديدة.
وقال منصور إن المصرى سبق أن طلب ضم مايوكا فى الموسم الماضى، لكن المفاوضات لم تتجدد فى الفترة الحالية.
وأشار عضو المجلس إلى أن حسام حسن المدير الفنى للفريق سبق وطلب التعاقد مع اللاعب فى الموسم الماضى.
ويسعى الزمالك  للتخلص من المهاجم الزامبى فى الفترة الحالية، خاصة أنه لم يظهر بالمستوى المطلوب بالرغم من حصوله على أكثر من فرصة فضلا عن ارتفاع قيمة عقده مع النادى.
وكان اليونانى سايكس وكيل أعمال اللاعب عقد أكثر من جلسة مع مسئولى الزمالك وطلب منح اللاعب فرصة للمشاركة فى المباريات كى ينجح فى تسويقه.
من جهه أخرى قرر الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى إيناسيو السفر إلى الإسكندرية يوم الأربعاء المقبل للدخول فى معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة اتحاد العاصمة يوم الجمعة فى الجولة الثالثة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.
وطلب مسئولو الزمالك نقل مباراة اتحاد العاصمة لملعب بتروسبورت بالقاهرة بدلًا من برج العرب ولكن لم يحسم الأمن قراره النهائى بخصوص مكان اللقاء حتى الآن.
واستقر إيناسيو على السفر إلى الإسكندرية قبل مباراة اتحاد العاصمة بـ48 ساعة للدخول فى معسكر مغلق هناك وخوض التدريب الأخيرة على ملعب اللقاء.
فى سياق أخر طلب أحمد حسام «ميدو» المدير الفنى لفريق وادى دجلة، إدارة ناديه بالتعاقد مع مصطفى محمد مهاجم نادى الزمالك والمعار لصفوف فريق الداخلية. مسئولو نادى الزمالك أعلنوا فى وقت سابق عن عودة اللاعب لصفوف الفريق بعد انتهاء إعارته مع الداخلية حيث قدّم اللاعب مستوى متميزًا فى الدوري، فضلاً عن تألقه مع منتخب الشباب. جدير بالذكر أن ميدو طالب أيضًا بالحصول على خدمات حسن يوسف بصورة نهائية حيث يلعب فى صفوف الفريق على سبيل الإعارة قادمًا من صفوف الزمالك.