الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أزمة جديدة لروسيا قبل كأس القارات

أزمة جديدة لروسيا قبل كأس القارات
أزمة جديدة لروسيا قبل كأس القارات




تعرض لاعب وسط سيسكا موسكو، ألان دزاجويف، لإصابة جديدة ستحول دون مشاركته مع المنتخب الروسى فى بطولة كأس القارات، التى تحتضنها البلاد خلال الفترة من 17 يونيو وحتى 3 يوليو المقبلين.
وأقر دزاجويف بأنه يشعر بالإحباط، بعدما أكد للصحافة أن الأطباء لايزالون حائرين إزاء الإصابات العضلية المتكررة، التى يعانى منها منذ عدة أسابيع، وأجبرت المدير الفنى لـ«الدب الروسى»، ستانيسلاف شيرشيسوف، على عدم استدعائه.
وقال دزاجويف، أحد أفضل اللاعبين الروس خلال العقد الأخير، بنبرة أسى: «ساقى تؤلمنى، لكن الأشعة لم تكشف عن شىء».
وسيطير اللاعب إلى صربيا، ليُعرض على خبير أشرف على علاج لاعب ريال مدريد، الكرواتى لوكا مودريتش، بالإضافة إلى عدد من اللاعبين الدوليين فى روسيا.
يُذكر أن اللاعب لم يتمكن من المشاركة أيضًا فى النسخة الماضية من «اليورو»، بعدما أصيب مع فريقه فى آخر جولة من الدورى الروسي، والتى سجل فيها الهدف الذى منح فريقه اللقب حينها. وسيفتقد المنتخب الروسى أيضًا خدمات مانويل فرنانديس، صاحب الأصول البرازيلية، وأفضل ظهير أيمن فى الدورى المحلي، بعدما اضطر للسفر إلى البرازيل حتى الشفاء من إصابته.
وتأتى روسيا، صاحبة الأرض، ضمن المجموعة الأولى فى البطولة، إلى جانب منتخبات «البرتغال، بطلة أوروبا، ونيوزيلندا، بطلة أوقيانوس، والمكسيك، بطلة الكونكاكاف». وستفتتح روسيا مشوارها أمام نيوزيلندا يوم 17 يونيو بمدينة سان بطرسبرج، ثم تلعب أمام البرتغال يوم 21 من نفس الشهر بالعاصمة موسكو، قبل أن تختتم مباريات المجموعات أمام «التريكولور» بعدها بثلاثة أيام.