الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

نجلاء بدر: أنا مغرية أكثر من هيفاء

نجلاء بدر: أنا مغرية أكثر من هيفاء
نجلاء بدر: أنا مغرية أكثر من هيفاء




أكدت الفنانة نجلاء بدر، أن هيفاء وهبى جميلة، لكنها ترى نفسها أكثر إغراء منها، مشيرة الى ان الاغراء له مقاييس معينه.
وأضافت خلال لقائها فى برنامج «شيخ الحارة» مع الاعلامية بسمة وهبه على قناة القاهرة والناس أمس الأول، قائلة: «انا ملكة الاغراء فى مصر، وأخدت أصواتًا اكثر من هيفاء، والمصريون لهم مواصفات أخرى فى الاغراء.
وعن رأيها فى اداء هيفاء وهبى التمثيلى علقت نجلاء، أن هيفاء تمثيلها جيد ولكن هذا يتوقف ايضا على المخرج، حيث أن لديها موهبة لكن المخرج هو الذى يستطيع تقديمها بشكل أفضل، مؤكدة أن أداءها التمثيلى افضل من هيفاء.
 ومن ناحية أخرى قالت نجلاء، انها عملت كمذيعة وممثلة، لكنها ترى الفن افضل من الاعلام فى الوقت الحالى.
اما بخصوص حياتها الشخصية وحقيقة المشاكل التى حدثت بينها وطليقة زوجها، فعلقت نجلاء، انها متزوجة منذ عام تقريبا، موضحة انها ارتبطت بزوجها وهو مطلق وليس متزوجًا.
وأضافت قائلة: «انا مش خطافة رجالة»، مشيرة الى ان هناك مشاكل كثيرة حدثت بينها و طليقة زوجها، لكنها تحفظت على الكلام فى هذا الامر، لافتة الانتباه الى ان طليقة زوجها تزوجت أيضا.
وتابعت أنها حينما تعرفت علي زوجها كان فى مرحلة الطلاق مع زوجته، مؤكدة انها ابتعدت عنه لمدة شهرين، وعادت بعدها وحدث ارتباط لانه كان مطلقًا فى هذا الوقت. واشارت إلى أن طليقة زوجها لم تؤذيها، فى ظل هذه المشاكل ولكن الضرر كان نفسيًا، موضحة انه يجب ألا تنسب طليقة زوجها الاخطاء التى حدثت فى منزلها لها، خاصة انها لم تكن موجودة فى حياته فى هذا الوقت.