الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مهاجم سوبر فى الأهلى بديلا للإيفوارى «كوليبالى»

مهاجم سوبر فى الأهلى بديلا للإيفوارى «كوليبالى»
مهاجم سوبر فى الأهلى بديلا للإيفوارى «كوليبالى»




كتب- عمر عبدالحفيظ

 أغلق النادى الأهلى ملف بطولة الدورى العام بعد انتهاء مواجهة مصر المقاصة وبدأ الجهاز الفنى التحضير لمواجهة الوداد المغربى التى ستقام يوم الأحد المقبل فى ثالث جولات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، ويبحث الأهلى عن الفوز على ملعبه ووسط جماهيره، وتلقى الجهاز الفنى شرائط فيديو للفريق المغربى.
ومن ناحية أخرى بدأ حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى، إعادة حساباته من جديد فى خريطة الانتقالات الصيفية، بعد هروب اللاعب الإيفوارى سليمانى كوليبالى والذى سافر بدون الحصول على إذن من الجهاز الفنى أو مجلس الإدارة، واكتفى بإرسال رسالة هاتفية لمدير الكرة سيد عبدالحفيظ يبلغه فيه بسفره إلى لندن.
وتسبب اللاعب الإيفوارى فى بعثرة الأوراق من جديد داخل القلعة الحمراء، وبات موقف الأهلى واضحا منه وهو البحث عن بديل له، خلال فترة انتقالات الصيف التى سوف تبدأ فى يوليو المقبل.
وطلب البدرى فى وقت سابق التعاقد مع مهاجم إفريقى جديد ليتم قيده على حساب واحد من الثنائى «النيجيرى جونيور أجاى أو التونسى على معلول»، فكلاهما يرغب فى الرحيل عن النادى وتحدثا بشكل شفهى مع مدير الكرة سيد عبدالحفيظ عن وصول عروض لهما، فيما كان كوليبالى مستبعدا تمامًا من فكرة الرحيل وبنى البدرى خطته فى انتقالات الصيف على بقاء اللاعب الإيفوارى، ولكن جاء رحيله بمثابة الزلزال الذى ضرب القلعة الحمراء.
وجاء هروب الإيفوارى ليعيد حسابات البدرى من جديد فى التعامل مع السيديهات التى قدمها وكلاء لاعبين وشركات تسويق لمهاجمين أفارقة، وجدد المدير الفنى رفضه لفكرة السيديهات، وطلب البحث عن مهاجم معروف فى القارة السمراء، بدلا من المخاطرة بلاعب جديد.
ورشحت لجنة التحليل والإحصاء بالنادى الأهلى، التى يرأسها علاء ميهوب، اللاعب الإيفوارى رزاق سيسيه المحترف فى صفوف أسوان لضمه إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم خط الهجوم، ونال الإيفوارى إشادة كبيرة داخل القلعة الحمراء وأكد مصدر داخل الأهلى، ان سيسيه من اللاعبين المميزين، ولكن يظل قرار المدير الفنى حسام البدرى هو الحاسم لإتمام الصفقة بشكل نهائى.
وينتظر الأهلى فتوى البدرى بعد الانتهاء من مباراة الوداد المغربى التى ستقام فى القاهره يوم الأحد المقبل، فى ثالث جولات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، لحسم قراره النهائى بإتمام الصفقة أو التراجع عنها.
وأشادت لجنة الكرة بالأهلى، التى تضم الثنائى طه إسماعيل وأنور سلامة، باللاعب الإيفوارى سيسيه، إلا أن الأزمة التى تواجه الصفقة إلى الآن، هى رغبة البدرى فى التعاقد مع مهاجم إفريقى سوبر، يكون قد سبق له خوض تجربة مع فرق كبيرة واللعب تحت ضغوط، ويرفض المدير الفنى فكرة المجازفة بالتعاقد مع لاعب من أسوان، ولكن يظل قراره النهائى معلقا، لحين الانتهاء من مباراة الوداد المغربى التى تستحوذ على تفكيره بعد المقاصة.