الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

كريستيانو رونالدو: التواضع الزائد ليس جيداً

كريستيانو رونالدو: التواضع الزائد ليس جيداً
كريستيانو رونالدو: التواضع الزائد ليس جيداً




اعتبر البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني، أن «التواضع الزائد ليس جيدًا»، مشيرا إلى أن فريقه أظهر شخصيته التى تؤهله للفوز بنهائى دورى الأبطال، السبت المقبل، أمام يوفنتوس الإيطالي.
وأشار كريستيانو فى حوار مع قناة النادي، إلى أنه وباقى لاعبى الفريق، يجب أن يدخلوا المباراة من أجل إظهار شخصيتهم وحصد ثانى ألقاب الموسم.
وصرح اللاعب «التواضع الزائد ليس جيدا. علينا إظهار شخصيتنا ومن الأفضل. هم فريق ممتاز لكن نحن أيضا. لدينا شعور بأننا سنقدم مباراة كبيرة وسنفوز».
واعترف كريستيانو بأن يوم المباراة سيكون مليئا بـ»التوتر»، لكنه أشار إلى أن التتويج بلقب الليجا هدأ لاعبى الريال كثيرًا، معتبرا أنهم يمرون بلحظة «استثنائية».
وأضاف كريستيانو «أفضل الآن عدم التفكير فى النهائي. الفوز يأتى عبر تسجيل الأهداف، وأنا فى حالة جيدة. أشعر بكونى أفضل على الصعيد البدنى من المواسم السابقة. لعبت بصورة أقل، رغمًا عن كونى أكثر اللاعبين مشاركة هذا الموسم».
وبخصوص مستواه الحالى قال «هذا بسبب الإدارة العظيمة لزيدان (مدرب الفريق) وزملائي. ربما يرغب البعض فى المشاركة بصورة أكبر، لكن المدرب هو صاحب الكلمة الأخيرة.. أشعر بأننى أفضل من السنوات الأخيرة، وأتمنى مساعدة الفريق بالأهداف يوم السبت، وأن يقف الجمهور بجانبنا ويتحلون بالإيجابية».