الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ليلة القبض على خاطفى الطفل «يوسف» صفقة مخدرات فاشلة وراء الواقعة

ليلة القبض على خاطفى الطفل «يوسف» صفقة مخدرات فاشلة وراء الواقعة
ليلة القبض على خاطفى الطفل «يوسف» صفقة مخدرات فاشلة وراء الواقعة




كتب - حازم هدهد


على طريقة أفلام العصابات قام مجموعة من 4 أشخاص باختطاف طفل فى الثانية عشر] من عمره، باستخدام دراجة بخارية ونجحت قوات أمن القاهرة فى إعادة الطفل المختطف  وضبط المتهمين.
 تبلغ لقسم شرطة المرج من «أحمد م ع، سن 45 صاحب محل» من الأهالى بمشاهدتهم مجموعة من الأشخاص يستقلون دراجة بخارية «توك توك»  قاموا باختطاف نجله «يوسف» سن 12 طالب، وقيام المجنى عليه بالصراخ والاستغاثة بالمارة وحال مطاردتهم للجناة قام أحدهم بإطلاق أعيرة نارية من سلاح نارى كان بحوزته فى الهواء وتمكنوا من الهرب وبصحبتهم المجنى عليه.
وفى وقت لاحق  ورد له اتصال هاتفى من مجهول من هاتف «محدد» يطالبه بدفع مبلغ 50 ألف جنيه مقابل إطلاق سراح نجله.
بإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، وبتكثيف التحريات أمكن التوصل إلى أن المبلغ على علاقة بأحد الأشخاص يدعى طارق « ولا يعلم باقى بياناته» كان يقيم بصحبته بدعوى وجود علاقة نسب بينهما  وأن الأخير تسلم مبلغ 30 ألف جنيه من السيد محمود عبد الحميد قنديل وشهرته «عربى» سن 36  تاجر ومقيم شبرا الخيمة، لشراء أقراص مخدرة بضمان المبلغ  إلا أنه لم يف بالاتفاق وتهرب من تسديد المبلغ.
وأشارت التحريات برئاسة اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة والمقدم محمود الأعصر رئيس مباحث المرج إلى أن السيد محمود عبد الحميد قنديل وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع آخرين.