الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«بنها» تساند تعليم القليوبية فى اقتناص الجودة

«بنها» تساند تعليم القليوبية فى اقتناص الجودة
«بنها» تساند تعليم القليوبية فى اقتناص الجودة




القليوبية ـ حنان عليوه


وقع الدكتور السيد القاضي، رئيس جامعة بنها، وطه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، بروتوكول تعاون بين الجامعة والمديرية، يتضمن إنشاء مواقع إلكترونية للمدارس الحكومية التابعة للمحافظة بمدينة ومركز بنها من أجل سهولة التواصل بين المسئولين ومتابعة أنشطة المدارس، ما يساعدها فى الحصول على اعتماد الجودة.
كما ستقوم الجامعة بتحمل تكاليف إنشاء نحو 70 نطاق للمدارس بمدينة ومركز بنها، بالإضافة إلى أن الجامعة ستقوم بتوفير خدمة استضافة المواقع من خلال توفير مواقع إلكترونية للإدارات التعليمية بمحافظة القليوبية، ناهيك أن البروتوكول ينص على أن النشر فى مواقع المدارس كمسئولية لمديرية التربية والتعليم، على أن تتولى الجامعة تدريب فريق إدخال البيانات بالمديرية.
وأشار القاضى إلى أن الجامعة على استعداد إلى مزيد من التعاون مع مديرية التربية والتعليم من أجل مزيد من الترابط بينهما، منوها إلى أن إعداد وتدريب المدرس عامل مهم من أجل تقديم رسالته وللحد من الدروس الخصوصية.
كما رحب وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية بالتعاون بين الجامعة بمختلف كلياتها والمديرية، مؤكدا أهمية الدور الذى تلعبه الجامعة فى الارتقاء بجودة العملية التعليمية فى التعليم قبل الجامعى من خلال التعاون بين عدد من كليات الجامعة والمدارس الحكومية التى تقع فى نطاق محافظة القليوبية.