الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فينجر: سنضم لأرسنال لاعبين من الطراز العالمى

فينجر: سنضم لأرسنال لاعبين من الطراز العالمى
فينجر: سنضم لأرسنال لاعبين من الطراز العالمى




بدا آرسين فينجر، مرهقًا وصوته متعبًا معظم فترات الموسم الماضي، لتتردد تكهنات حول أن مدرب أرسنال، لم يعد يملك النشاط الكافى ليصبح الأفضل.
لكن بعد توقيعه عقدًا جديدًا، بعد مساندة من ستان كرونكى، مالك النادى والإدارة، بدا المدرب الفرنسى مجددًا الرجل الذى يملك أهدافًا تتوافق مع طموحات معظم الجماهير المتعطشة.
ونقل موقع النادى على الإنترنت عن فينجر قوله: «لا يوجد حدود لطموحاتنا. نحن نعيش فى عالم تنافسى للغاية نحتاج خلاله لمساندة مالك النادى أيضًا. هو طموح ودعمنى للغاية. نحن متحدون جميعًا لتحقيق أهداف واحدة.. وأضاف «رسالتى للجماهير، هى أن نعمل جميعًا لمساندة اللاعبين، والنادي، وسنبذل جميعًا قصارى جهدنا لنصل للمستوى الذى نريده».. وتابع «يمكننا التقدم للأمام. أنا مقتنع بذلك عبر الثقة فى الطريقة التى نريد الأداء بها ومساندة اللاعبين الموجودين حاليًا».
وأوضح «بالطبع سنحاول تدعيم الصفوف، لنصبح أقوى الموسم المقبل، لكن يجب أن نثق بالطريقة التى نريد الأداء بها».
وسيواجه فينجر، مهمة صعبة خلال الأسابيع القليلة المقبلة، تتمثل فى كيفية تدعيم صفوف الفريق، عبر جلب مواهب جديدة مع عدم إخضاع التشكيلة الحالية لعملية إصلاح واسعة النطاق، قد تتطلب فترة انتقالية طويلة.
كما أن تشكيلة منافسيه مانشستر يونايتد، ومانشستر سيتى، وليفربول، يمكن أن تضم لاعبين يحتاجون لبعض الوقت للتأقلم مع الفريق، لكنه ليس من قبيل المصادفة، أن تشيلسى بطل الدورى ووصيفه توتنهام يملكان تشكيلة مستقرة من اللاعبين.
ويمكن أن يكون الإبقاء على لاعب الوسط الألمانى مسعود أوزيل، والمهاجم أليكسيس سانشيز، بداية جيدة لكن من الواضح أن لاعبين سيرحلون، وآخرين سيأتون إلى ملعب الإمارات، خلال فترة الانتقالات المقبلة.