الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الدراما الهندية تستقطب الجمهور برمضان.. لأول مرة «mbc bollywood» تقرر عدم إيقاف المسلسلات

الدراما الهندية تستقطب الجمهور برمضان..  لأول مرة «mbc bollywood» تقرر عدم إيقاف المسلسلات
الدراما الهندية تستقطب الجمهور برمضان.. لأول مرة «mbc bollywood» تقرر عدم إيقاف المسلسلات




تقرير ـ مريم الشريف


تواصل قناة  mbc bollywood عرض عدد من الاعمال الدرامية الهندية خلال شهر رمضان، وتعد هذه أول مرة تقوم القناة بهذا الأمر، استجابة لطلبات عاشقى الدراما الهندية فى عدم ايقاف عرض المسلسلات الهندية.
ومن أبرز الاعمال التى تقوم بعرضها mbc bollywood حاليا مسلسل «العمر الضائع» الذى يعتبر العرض الاول له على القناة، ويقوم ببطولته الفنان الهندى «رونيت روى»، والفنانة «بالافى كولكارانى».
وكان من الملاحظ على مدار السنوات الماضية، قيام قناة mbc bollywood بايقاف عرض الدراما الهندية لديها خلال شهر رمضان لاستئناف عرضها واستكمال باقى حلقاتها بعد انتهاء الشهر الكريم، والاكتفاء فقط بعرض الافلام الهندية خلال رمضان، لكنها لم تفعل هذا الامر خلال رمضان الحالى.  
ونجد نسبة كبيرة من المشاهدين يطالبون قناة MBC   BOLLYWOOD   من خلال صفحة القناة على فيس بوك، بعرض أعمال درامية هندية جديدة، وكانت أبرز مطالبات الجمهور بعرض المسلسل الهندى «لا تذهب بعيدا عن القلب» للنجم فيكرام شوهان، وشيفانى سورف، ومسلسل «لعبة العشق» للنجمة سوربهى شاندنا، والنجم ناكول ميهتا، وغيرهما من الأعمال الهندية المميزة والتى لدى نجومها جمهور كبير فى مصر.