الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

هليوبوليس ينظم بطولته الدولية الأولى للتايكوندو

هليوبوليس ينظم بطولته الدولية الأولى للتايكوندو
هليوبوليس ينظم بطولته الدولية الأولى للتايكوندو




كتبت – فاطمة التابعى

أعلن نادى هليوبوليس عن تنظيم بطولته الدولية الأولى للتايكوندو تحت رعاية الاتحادين المصرى والإفريقى للعبة  خلال الفترة من 19 إلى 22 يوليو المقبل بفرع النادى بالشروق، وتضمن البطولة منافسات الـ«كروجى» للناشئين تحت 14 سنة، والـ«بومزا» لجميع الأعمار الدولية.
وكشف مسئولو التايكوندو بنادى هليوبوليس عن شعار البطولة والذى يعبر عن احتضان النادى للعبة التايكوندو، حيث أن الشعار يتضمن جزء من شعار نادى هليوبليس والذى يرمز للثقافة الفرعونية يحتضن داخله اسم البطولة والذى يتخلله الونين الأحمر والأسود فى إشارة لألوان الأحزمة، ويعلو الشعار لاعب تايكوندو يقوم بأداء ضربة شهيرة وفوقه الاسم المختصر لنادى هليوبليس. وقد صمم هذا الشعار ليجمع بين التراث والحضارة المصرية وبين رياضة التايكوندو ونادى هليوبليس.
من جانبه أكد محمد جاد عضو مجلس إدارة اتحاد التايكوندو السابق ومدير التنظيم والتسويق والإعلام للبطولة أنه تم فتح باب التسجيل للدول والأندية ابتداءا من أول يونيو على أن يكون أخر موعد للتسجيل يوم 10 يوليو 2017. وأضاف جاد أن البطولة سوف تشهد مفاجآت جديدة فى التسويق والسياحة والمسئولية الاجتماعية لم تشهدها الرياضة المصرية من قبل على مدار تاريخها فى جميع الألعاب الرياضة أو البطولات الدولية المقامة على أرض مصر، وأنه سيتم الإعلان عن تلك المفاجآت فى وقت لاحق. وقال جاد: «نتمنى مشاركة الجميع فى هذا الحدث العالمى ليكون هو الاستعداد الأخير للأبطال قبل بطولة العالم للناشئين المقامة على أرض مصر فى مدينه شرم الشيخ 24 اغسطس 2017».
واختار نادى هليوبوليس كريم شبانة عضو لجنة التايكوندو بالندى ليكون مديرا عاما للبطولة، والدكتور وسام الغمرى مديرا فنيا وتنفيذيا للبطولة، وعلى نور رئيسا للجنة الفنية والحكام  وعبد الحميد عثمان مديرا إداريا وماليا للبطولة.