الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

دلال عبدالعزيز: لن أقاطع الإعلانات بسبب «سيدة الصعيد» وأجرى على الله

دلال عبدالعزيز: لن أقاطع الإعلانات بسبب «سيدة الصعيد» وأجرى على الله
دلال عبدالعزيز: لن أقاطع الإعلانات بسبب «سيدة الصعيد» وأجرى على الله




أعلنت الفنانة دلال عبدالعزيز عن غضبها من موجة السخرية التى خرجت ضدها على مواقع التواصل الاجتماعى بسبب إعلانها المعروف بـ«سيدة الصعيد» وقالت إنا ليست صاحبة الفكرة ولم أكن مخرجة الإعلان حتى تتم محاسبتى على الشكل النهائى الذى خرج به لهذا لا أفهم يوما أن تخرج موجة من السخرية من ممثل حاول أن يقدم عملاً جيدًا.
واستكملت حاولت المشاركة فى عمل يخدم المجتمع ويساعد الفقراء الذين يعانون من الحاجة والنقص حتى فى الموارد والمتطلبات الأساسية للحياة، فبمجرد أن تم عرض الإعلان علىّ لم أتردد لحظة ووافقت على الفور واعتبرته مساهمة منى فى خدمة المجتمع الذى نعيش فيه، خصوصًا أن هناك حالة من الغلاء والمعاناة التى تعيشها بعض الأسر المهمشة.
واستكملت شعرت بسعادة رغم حذف الإعلان لأن الهدف من الإعلان حدث بالفعل حيث التفتت لها الدولة وساعدتها وأتمنى أن تحل الدولة مشاكل من يعانى من مشكلة، وأضافت على الحكومة والمسئولين أن ينزلوا بأنفسهم لأرض الواقع لكى تتم مساعدة الفقراء فى كل مكان.
أما عن مقاطعتها للإعلانات الإنسانية والخدمية قالت لن أقاطع الإعلانات لأننى لم أهدف لمكسب مادى أو شهرة، ورفضت من قبل العديد من الإعلانات من بينها إعلانات لشركة اتصالات كبيرة، ولكن إعلان المياه الملوثة الذى قمت بتصويره مع سيدة الصعيد كان الهدف منه إنسانيًا بالدرجة الأولى ولهذا لن أتراجع عن المساعدة لكل من يحتاجها طالما أستطيع أن أساهم فى خدمة الناس والأجر عند الله.
يذكر أن دلال عبدالعزيز تشارك فى بطولة عشم إبليس أمام الفنان عمرو يوسف كما تقوم بدور ضيف شرف فى مسلسل ال لا لا لاند إمام دنيا سمير غانم وزوجها سمير غانم.