الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أشمبونج«دوبلير» مايوكا فى الزمالك

أشمبونج«دوبلير» مايوكا فى الزمالك
أشمبونج«دوبلير» مايوكا فى الزمالك




شهدت الساعات الماضية قيام مجلس الزمالك بالاتصال باليونانى سايكس، وكيل اللاعب مايوكا  للقدوم إلى القاهرة والتفاوض حول الطريقة المناسبة لرحيل اللاعب.
ويسعى مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور للتخلص من اللاعب بعد التعاقد مع الغانى أشمبونج مهاجم الداخلية، حيث أصبح الفريق يمتلك 4 لاعبين أجانب وهم النيجيريان ستانلى ومعروف يوسف، والزامبى مايوكا،  وأشمبونج، وبالتالى فإن الفريق يجب أن يتخلص من لاعب بسبب لوائح اتحاد الكرة المصرى والتى تنص على وجود ثلاثة لاعبين فقط فى قائمة أى فريق.
وجاء اختيار مايوكا للتخلص منه خاصة أنه لم يستطع فرض نفسه أو إظهار قدراته، رغم نجاحه فى إحراز هدف التعادل لفريقه أمام اتحاد العاصمة الجزائري، فى الجولة الثالثة من دور المجموعات لدورى أبطال افريقيا والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.
ووفقا للمصادر فإن الزمالك يسعى لحل الأمر بشكل ودي، خاصة وأن فسخ عقد اللاعب من طرف واحد قد يكلف الزمالك ملايين الجنيهات، لأن اللاعب وضع شرطا جزائيا فى عقده ينص على حصوله على قيمة عقده كاملة فى حالة فسخ التعاقد، وتبقى للاعب موسمان بخلاف الموسم الحالى ويحصل على ما يقارب 400 ألف دولار فى الموسم.