الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لاعب بالممتاز يفشل فى الحصول على تأشيرة إسبانيا

لاعب بالممتاز يفشل فى الحصول على تأشيرة إسبانيا
لاعب بالممتاز يفشل فى الحصول على تأشيرة إسبانيا




كتب - خالد فاروق


قال محمد يوسف المدير الفنى للفريق الأول لبتروجت لـ«روزاليوسف»: إنه لا يوجد أى مشاكل مالية أو متأخرات للاعبين.. حيث تم صرف جميع الرواتب والمكافآت للاعبين والجهاز الفنى.
وأضاف: أنه يحاول بقدر الإمكان إتاحة الفرصة للاعبيه للتركيز فى التدريب والمباريات وعدم الشرود خارج المستطيل الأخضر.
وعن الصفقات الجديدة خصوصًا عمرو الحلوانى لاعب انبى الذى خرج من حسابات طارق العشرى.. قال لاعب الأهلى الدولى السابق إن الحديث عن أى صفقات سابق لأوانه قبل تقدير احتياجات الفريق البترولى من اللاعبين والذى سيكون مع انطلاق فترة الإعداد الأولى، وأن عمرو حلوانى لاعب ذو خبرة ومن الممكن الاستعانة به فى مشوار الفريق الموسم القادم.
ومن ناحية أخرى فشل سفر ناصر ماهر لاعب الارتكاز المدافع للفريق البترولى لقضاء فترة معايشة مع نادى فياريال الإسبانى بعد أن رفضت السفارة الإسبانية منحه التأشيرة لعدم ارتباطه بمعهد علمى أو دراسة أو عقد عمل فى الدولة الأوروبية.
وكان حسن شحاتة المدير الفنى السابق لنادى بتروجيت قد رفض خضوع اللاعب لفترة معايشة مع نادى فياريال الإسبانى فى وسط الموسم.
ليتولى محمد يوسف تدريب نادى بتروجيت خلفاً لحسن شحاتة ويعلن موافقته على رحيل اللاعب لإسبانيا من أجل الخضوع لفترة معايشة ، وقامت إدارة الأهلى بمنحه حرية التصرف فى هذا الأمر.
وكان الأهلى قد أعار ناصر ماهر لصفوف بتروجت من أجل يصقل خبراته فى الدورى المصرى.