الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كوجاك: برنامج «الصدمة».. صدمنى!

كوجاك: برنامج «الصدمة».. صدمنى!
كوجاك: برنامج «الصدمة».. صدمنى!




تقرير ـ مريم الشريف


عبر الاعلامى كريم كوجاك عن سعادته بردود الفعل التى تلقاها حول برنامجه «الصدمة» والمعروض  حاليا على قناة MBC مصر.
وكشف فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» عن انتهائه من تصوير جميع حلقات البرنامج، لافتا إلى أنه يقوم بتصوير الجزء الخاص بـمصر فقط وذلك فى شوارع ومحلات تجارية ومطاعم وغيره.
واشار انه فوجئ خلال تصوير «الصدمة» بردود أفعال الجمهور تجاه المواقف التى يتعرضون لها، حيث إن بعض من المواطنين كان لهم ردود سريعة وآخرين ردودهم كانت سلبية، موضحًا ان كل سلوكيات الجمهور كانت غير متوقعة.
ومن ناحية أخرى اكد كوجاك، ان برنامجه الاذاعى «مع بعض أحلى» الذى يذاع على ميجا إف إم حاليا، يقوم على مناقشة الموضوعات الاجتماعية مع اضافة طابع رمضان له نظرا لكوننا فى الشهر الكريم.
واضاف انه يعشق العمل الاذاعى، حيث انه يعى أهمية الاذاعة وتربى عليها، حيث اعتاد على الاستماع الى الاذاعية الكبيرة ايناس جوهر والاستماع لمسرح المنوعات، وبرنامج فؤاد المهندس.
وعما تردد حول تقديمه برنامجًا على الشاشة قريبا، نفى كوجاك هذا الامر، مؤكدا ان الرغبة موجودة لديه فى العودة للشاشة لكن بشرط تقديم برنامج مناسب له.
 ومن ناحية أخرى، عبر كوجاك عن انزعاجه من توقف تصوير مسلسل «الظاهر» والذى انتهى من 70% من تصوير مشاهده به.
وأضاف انه لا يعرف سبب توقف العمل، الذى كان من المفترض ان يعرض فى رمضان الحالى، موضحًا انه لا يعلم موعد استئناف تصويره، وكشف انه يجسد خلال العمل دور مخرج كان مقيمًا فى امريكا الا انه يعود الى مصر.