الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سهير رمزى: «قصر العشاق» ليس ضعيفًا درامياً.. وأرفض الهجوم عليه

سهير رمزى: «قصر العشاق» ليس ضعيفًا درامياً.. وأرفض الهجوم عليه
سهير رمزى: «قصر العشاق» ليس ضعيفًا درامياً.. وأرفض الهجوم عليه




تعرضت مسلسل «قصر العشاق» إلى هجوم عنيف مؤخراً من جانب كم كبير من النقاد ووصفوه بأنه ضعيف درامياً كما نال كمًا كبيرًا من السخرية من رواد مواقع التواصل الاجتماعى.
ومن جانبها عبرت الفنانة سهير رمزى  عن سعادتها الشديدة لمشاركتها فى مسلسل «قصر العشاق» وتواجدها ضمن السباق الرمضانى وأشارت إلى إنها لازالت تستكمل تصوير المسلسل بأحد مواقع التصوير بمنطقة الصليبة حيث يتبقى لها ما يقرب من 8 حلقات.
 وأكدت أن ردود الأفعال التى وصلتها عن دورها جيدة جدًا وأعربت عن غضبها من الهجوم الذى يتعرض له المسلسل وأكدت أنها ترفض ذلك الهجوم كما ترفض انتقادات البعض بأن العمل ضعيف درامياً وطلبت من المنتقدين بأن ينتظروا لحين انتهاء المسلسل وبعد ذلك يحكموا عليه.
وأشادت رمزى بالحلقات المقبلة من المسلسل، متوقعة أن يحقق نجاحا كبيرا رغم ضعف نسب المشاهدة، نظرا للزخم الدرامى الذى يملأ الشاشة.
«قصر العشاق» بطولة بوسى، وفاروق الفيشاوى، وسهير رمزى، وعزت العلايلى، وكمال أبورية، وريم هلال، ومحمد صلاح، وحسناء سيف الدين، وكلوديا حنا، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى رومانسى كوميدى حول التغييرات التى شهدتها الساحة الاجتماعية خلال العقدين الأخيرين، كما أنه يقدم مجموعة من القصص الرومانسية التى سيتم تناولها بشكل اجتماعى أسرى.