الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

على طريقة كوليبالي مارتينيز يهرب من إنبى.. والنادى: سيعود قريباً

على طريقة كوليبالي مارتينيز يهرب من إنبى.. والنادى: سيعود قريباً
على طريقة كوليبالي مارتينيز يهرب من إنبى.. والنادى: سيعود قريباً




كتب - خالد فاروق


قال عبد الناصر محمد، مدير الكرة بإنبي، إن النادى لم يصله أى خطاب رسمى من الهندرواسى ماريو مارتينيز صانع ألعاب الفريق، لفسخ تعاقده مثلما تردد فى الساعات الأخيرة.
 وأضاف مدير الكرة بإنبى فى تصريحات خاصة، أن اللاعب سافر بإذن من ناديه للانضمام إلى منتخب بلاده لخوض التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم المقبلة 2018 بروسيا.
وأضاف: عبد الناصر محمد المدير الإدارى لنادى انبى إننا ننتظر عودة الهندوراسى ماريو مارتينيس فى الموعد المحددبعد أداهء المباراة. والذى يرتبط معنا بعقد ثلاث سنوات تنتهى فى 2018 .
 وعلمت روزاليوسف من بعض المقربين له داخل النادى البترولى بعدم رغبته فى عودته محددًا.. وأن نيته تتجه للعب فى دول الخليج.
وأكد المصدر الذى فضل عدم ذكر اسمه أن اللاعب يعانى أزمات متعددة داخل النادى البترولى لابتعاده عن التشكيل الأساسى بصفة مستمرة منذ قدوم طارق العشرى مديرًا فنيًا للفريق علاوة على عدم حصوله أيضًا على مستحقاته كاملة.
وهو الأمر الذى أغضب المسئولين فى النادى البترولى نتيجة عدم قيام اللاعب بالرد على اتصالات الإداريين بالفريق من التأكيد عليه بالعودة فى الميعاد المحدد وهو 17 يونيو  الحالى بعد الانتهاء من المشاركة مع منتخب بلاده فى لقاءاته بتصفيات كأس العالم.
وتشير كل التوقعات إلى أن اللاعب لن يعود مرة أخرى إلى أنبى بعد فسخ تعاقده على طريقة سليمان كوليبالى لاعب الأهلى الهارب خاصة فى ظل الحالة النفسية غير الجيدة التى يعيشها الهندوارسى داخل انبي.
ومن ناحيته أكد الدولى الهندوراسى ماريو مارتينيز، صاحب الـ27 عامًا، أنه لن يعود إلى مصر مجددًا.. وذلك عبر موقع «diariomas» الهندوراسي، الذى نقل  تصريحات ماريو قائلًا: «لن أعود إلى مصر مجددًا، بالنسبة لى عقدى انتهى مع نادى إنبي».
وأضاف: «لم أحصل على مستحقاتى خلال الموسم الحالي، وهو مايصعب من تواجدى فى إنبي».