الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اللجنة الفنية آخر من تعلم عن الصفقات الجديدة

اللجنة الفنية آخر من تعلم عن الصفقات الجديدة
اللجنة الفنية آخر من تعلم عن الصفقات الجديدة




كتبت - رحاب الصادق


تسيطر حالة من الغضب  على اللجنة الفنية المختصة بشئون الكرة بالنادى الإسماعيلى بسبب تهميش إدارة النادى لها ولدورها  فى التواصل معهم فيما يخص التعاقدات الجديدة  للموسم القادم وعلمهم  بالأسماء التى يتفاوضون معها عن طريق الإعلام والمواقع الإلكترونية فقط ولا يتحدث معهم أحد من قريب أو من بعيد من إدارة النادى.
 يذكر أن الحديث عن اللاعب محمد عنتر، مهاجم نادى الأسيوطى كان تجسيدًا لما يجرى فى قلعة الدراويش بسبب نائب رئيس النادى الذى يستأثر بالقرار وحده ويستشير عددًا من أعضاء اللجنة وتهميش الآخرين بشكل رسمى وقد تحدث مع اللاعب دون الرجوع لأى فرد من اللجنة الفنية أو حتى الجهاز الفنى الحالى..
فى نفس السياق أكد الجهاز الفنى أنه لايجب التعجل فى ضم مهاجم جديد، مشيرًا إلى أن التروى والتأنى فى اختيار اللاعبين أهم شىء حتى يستفيد الفريق خاصة سياسة الإدارة والجهاز الفنى عدم انضمام أى لاعب لا يكون له دور مع الإسماعيلى.
وعن موقف أحمد الجعيدى والغانى عبدالرحمن زكريا ومعهم الكونغولى «فيليبى أوبو» فالثلاثى يخضع للاختبار ولفترة معايشة داخل صفوف الفريق عن طريق المشاركة فى المواجهات الودية  ولم ينضم أى منهما بشكل رسمى حتى الآن لصفوف الدراويش.
وسوف يشارك اوبو فى ودية الإسماعيلى أمام دجلة اليوم الخميس للوقوف على جدارته فى الانضمام لصفوف الفريق.
ويسعى الإسماعيلى لبناء فريق قوى قادر على المنافسة بشكل قوى خلال الموسم القادم، حتى لا تتكرر الأزمات المعتادة التى  وواجهته خلال المواسم السابقة.. على جانب آخر أعلن مجلس الإدارة تضامنه مع قرارات اتحاد الكرة بشأن قطع التعامل مع قناة بى إن سبورت القطرية.
شددت الإدارة على أن مسئولى الإسماعيلى أناس وطنيون ويتضامنون مع الدولة فى كل شىء ونقف مع القيادة السياسية بشأن ما تتخذه من قرارات قلبًا وقالبًا.