السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تصنيع أدوات «الغوص والانقاذ» فى ورش اتحاد اللعبة

تصنيع أدوات «الغوص والانقاذ» فى ورش اتحاد اللعبة
تصنيع أدوات «الغوص والانقاذ» فى ورش اتحاد اللعبة




كتب - الحسين عبدالفتاح


تمشيا مع سياسة الدولة فى توفير العملة الصعبة واستثمار الموارد المتاحة وتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية قام مجلس إدارة الاتحاد المصرى للغوص والانقاذ برئاسة اللواء محمد ياسر نبيل بالتصديق على تصنيع أدوات الانقاذ كالدمى والعوامات والتى كانت يتم حصر استيرادها من الخارج على البعض بشكل احتكارى وبعد ذلك يتم بيعها بأسعار مبالغ فيها تحت حجة الدولار والعملة الصعبة.
وتعتبر هذه الخطوة استكمالا لانجازات الاتحاد المتتالية بعد تعيين مجلسه الحالى والرهان عليه باستمرار المسابقات والبطولات فى مواعيدها.
وتأتى خطوة التصنيع المحلى للأدوات كبداية لتوسيع قاعدة ممارسة اللعبة التى تحقق فيها مصر بطولات عالمية ويلتزم بها مجلس الاتحاد بتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى فى دعم الصناعة المحلية وتوفير العملة الصعبة ونشر السياحة الرياضية فى مصر.
القرار قوبل برضى الكثير من أبناء اللعبة خاصة الذين كانوا يجدون مشقة بالغة وتكلفة عالية وأزمات مالية لأسرهم من أجل الحصول على أدواتهم.
وعلى صعيد آخر يقيم الاتحاد حفل افطار رمضانى وجه فيه الدعوة للجانه والحكام والإداريين والمدربين الفنيين وعددًا من المسؤولين عن رياضة الغوص والانقاذ بالأندية والمناطق توطيدا لروح التعاون والعمل الجماعى بالاتحاد وأكد العقيد خالد سمير المتحدث الرسمى ورئيس اللجنة الإعلامية أن الاتحاد يسخر جميع الامكانيات المتاحة لخدمة لاعبيه والقائمون على اللعبة من اجل توسيع قاعدة الممارسة وانتشار اللعبة وحصد البطولات العالمية.