الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رئيس البلدية: تعاقدنا مع الهداف التاريخى لكأس مصر

رئيس البلدية: تعاقدنا مع الهداف التاريخى لكأس مصر
رئيس البلدية: تعاقدنا مع الهداف التاريخى لكأس مصر




قال د. محمد الشافعى رئيس محلس إدارة نادي بلدية المحلة لروزاليوسف إن ناديه  وقع بالفعل مع أكرم عبد المجيد المدير الفنى الجديد لبلدية المحلة مقابل 35 ألف جنيه وهو سقف المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم وهو ما كان يتقاضاه رمضان السيد المدير الفنى السابق للفريق.. وجارى اختيار أفراد الحهاز الفني.
وأضاف: أننا نضع ثقتنا فى عبد المحيد وتحقيق الحلم الذي انتظاره من أحد عشر عامًا للصعود إلى الدورى الممتاز بعد أن أخفقنا فيها مرتين كنا فيها قاب قوسين أو أدنى من الصعود.
وإردف: إن مفاوضاتنا مع أكرم لم تستمر طويلًا لأنه أحد أبناء نادى البلدية  والذى بدأ فيه لاعباً واعتزل فيه أيضًا بعد مروره بنادى الزمالك.
وعن سبب تفضيله لعبد المجيد بدلًا من محمد صلاح نحم الزمالك القديم  ومدربه والمدير الفنى لحرس الحدود السابق الذي طلب 40 ألف حنيه خالية من الضرائب لاتمام التعاقد الذي لم يتم بشكل نهائي  :قال: إن أكرم يمتلك طموحًا كبيرًا فهو الهداف التاريخى لكأس مصر، وسيحاول إضافة جديد إلى تاريخه الناصع من خلال العملية التدريبية فى النادى الطامح للوصل إلى الممتاز، وتأمل إدارة النادى تلاقى تلك الطموحات حيث يشكل الوصول إلى الممتاز تحديًا جديدًا لهداف البلدية السابق وكأس مصر الذى أصبح لديه خبرة كبيرة فى معترك التدريب خصوصًا فى المظاليم.