الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

..وأسوان يحبط محاولة هروب سيسيه على طريقة كوليبالى

..وأسوان يحبط محاولة هروب سيسيه على طريقة كوليبالى
..وأسوان يحبط محاولة هروب سيسيه على طريقة كوليبالى




كتب - خالد فاروق


يبدو أن حالة هروب كوليبالى لاعب الأهلى لن تكون الأخيرة.. بل وأصبحت موضة للاعبين الأجانب المتعاقدين فى الدورى المصرى، فقد حاول اللاعب رزاق  سيسيه لاعب أسوان الهروب حينما طلب جواز سفره بحجة استقباله لحوالات مالية من مكتب البريد وهو ما رفضه المدير الإدارى جملة وتفصيلًا واستدعى تواجده فى بهو فندق الإقامة خوفًا من هروب أحسن لاعب محترف فى تاريخ الكرة المصرية كما قال عنه المدير الفنى للفريق أسامة عرابى الذى أضاف لروزاليوسف: إنه عقد عدة جلسات مع اللاعب الإيفوارى لمحاولة إعادة تركيزه للمستطيل الأخضر وابتعاده عن مهاترات البيع والشراء، والعروض التى تنهال عليه خصوصًا من الأهلى والزمالك.
سيسيه صاحب ال18 عامًا محط أنظار عديد من الأندية مما اضطر نادى أسوان إلى إرسال فاكس إلى النادى الإيفوارى والاتحاد الدولى من أجل إيداع مبلغ 100 ألف دولار لشراء اللاعب استثمارًا للبند المبرم بين الثلاثى المتعاقد: النادى ورجل الأعمال الأسوانى  ونادى الإيفوارى الذى جاء بسيسيه إلى نادى أسوان والذى يحق لأسوان شراء اللاعب نهائيًا بهذا المبلغ..
وعلمت روزاليوسف أن بعض رجال الأعمال تدخلوا فى الصفقة لإيجاد هذا المبلغ الذى يقارب مليونًا وثمانمائة ألف حنيه مصرى وهو ما يتعذر إيجاده داخل خزانة نادى المدينة السمراء الذى يعانى من شبح الإفلاس، وكذلك وفاءه بكامل مستحقات الفريق الأول من مكافآت ورواتب.. وذلك للاستفادة من بيعه فى المستقبل عن طريق نادى أسوان خوفًا من مغالاة ناديه الإيفوارى «اف. سى. مونا» فى ثمنه.
ووفقًا لمحمد حمدى عضو محلس الإدارة الذى قال لروزاليوسف: إن نادى أسوان يسابق الزمن لانهاء صفقة سيسيه لاقتراب انتهاء إعارته من النادى الإيفوارى التى تنتهى بانتهاء مباريات هذا الموسم.. بعد أن ترددت شائعات حصول الأهلى على توقيع اللاعب مقابل 5 ملايين جنيه وكذلك الأنباء التى تتردد بدخول الزمالك فى الصفقة عارضًا مبلغ 3 ملايين جنيه.
ومن الطريف أن سيسيه شارك فى 6 مباريات فقط مع أسوان أمام بتروجت وطنطا والداخلية والإنتاج الحربى والاتحاد السكندرى والأهلى.
ولم يُحرز الإيفوارى أى هدف مع أسوان منذ انتقاله ولكنه صنع هدفين للفريق.