الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«عين الحسود» تصيب صفقة انتقال صلاح لليفربول

«عين الحسود» تصيب صفقة انتقال صلاح لليفربول
«عين الحسود» تصيب صفقة انتقال صلاح لليفربول




يبدو أن عين الحسود أصابت صفقة انتقال محترفنا المصرى محمد صلاح لاعب روما إلى ليفربول وذلك على خلفية المقابل المادى الضخم الذى تداولته الصحف العالمية والذى بلغ وفقا للتقارير 40 مليون يورو أى ما يعادل 800 مليون جنيه مصرى وهو ما أصاب المتابعين والجماهير بالذهول.
وعلى الرغم من أن شبكة «سكاى ايطاليا» ذكرت فى وقت سابق، أن محمد صلاح وقع على عقود انتقاله لنادى ليفربول، إلا أن وسائل الإعلام الإنجليزية والإيطالية تتحدث عن وجود صعوبات تهدد إتمام الصفقة.
وذكرت صحيفة «ليفربول إيكو» الانجليزية، أن محمد صلاح كان محط أنظار مسئولى «الريدز» منذ فترة ليست بالقصيرة، وأن رغبة التعاقد مع اللاعب جاءت عن اقتناع تام بإمكانياته وقدراته الفنية والتهديفية، إلا أن تعنت روما وتمسكه بمطالبه المالية المبالغ فيها يثير المخاوف من فشل الصفقة.
وأضافت الصحيفة، أن ليفربول حدد ثلاثة لاعبين للتعاقد مع أحدهم حال فشل ضم محمد صلاح، وهم دوجلاس كوستا لاعب بايرن ميونخ الألمانى وكيتا نجم لاتسيو الايطالى، وجيلسون مارتينز، جناح سبورتنج لشبونة البرتغالى.
ويعد محمد صلاح أحد الأهداف الرئيسية ليورجن كلوب لتدعيم هجوم الريدز استعدادًا للمنافسة فى جميع البطولات أهمها دورى أبطال أوروبا التى حجز الفريق مقعدًا للمشاركة بمنافساتها بعد احتلال المركز الرابع بجدول ترتيب البريميرليج الموسم المنتهى.
وكان الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، أجرى مكالمة هاتفية مع محمد صلاح لإقناعه بارتداء قميص «الريدز» والتأكيد على حاجة الفريق لجهوده خلال الفترة المقبلة لكن تعنت إدارة روما قد تحول دون اتمام الصفقة.