السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المبشرون بارتداء فانلة «الشياطين الحمر»

المبشرون بارتداء فانلة «الشياطين الحمر»
المبشرون بارتداء فانلة «الشياطين الحمر»




كتب- عمر عبدالحفيظ


فريق الكرة بالنادى الأهلى، على موعد مع صيف ساخن جدا هذا الموسم، فالكثير من الملفات المرعبة والمزعجة فى انتظار المدير الفنى حسام البدرى، والذى يحاول احتواء الأزمات خلال هذه الفترة وترضية نجوم الفريق الغاضبين من خلال منحهم الفرصة فى الأربع مباريات المتبقية من عمر الدورى العام، ولكن تظل هناك ملفات عالقة تنتظر الحسم نرصدها من خلال السطور التالية
احتراف النجوم
ينتظر أكثر من لاعب داخل فريق الكرة بالأهلى، موافقة الإدارة والجهاز الفنى على رحيلهم فى يوليو المقبل، لخوض تجربة الاحتراف، ويتصدر أحمد حجازى قائمة هؤلاء اللاعبين الراغبين فى الرحيل، بعد تلقيه عرضا من أحد الأندية الإنجليزية، ويبحث حجازى عن العودة من جديد إلى أوروبا بعد الوقوف على قدميه فى مصر وتحقيق بطولات مع الأهلى.
ويسير محمد هانى الظهير الأيمن على خطى حجازى، حيث يرغب فى الاحتراف الأوروبى وتلقى عرضا عن طريق وكيل اللاعبين نادر شوقى للاحتراف فى إنجلترا، إلى جانب العروض البرتغالية.
ويرغب النيجيرى جونيور أجاى فى مفاتحة الأهلى بملف الرحيل، بعد تأكيد أكثر من وكيل على وجود عروض له، وينتظر الأهلى 5 ملايين دولار من صفقة أجاى فى حالة وصول عروض له.
ويتمسك مؤمن زكريا بالرحيل إلى أحد الأندية الخليجية لتعويضه من الناحية المالية، ونفس الأمر لصالح جمعة الذى تلقى عرضا من نادى ماريتمو البرتغالى الذى سبق أن لعب له محمد إبراهيم لاعب الزمالك الحالى.
ويقف البدرى حائلاً دون تحقيق رغبات النجوم، حيث يرغب فى التمسك بجميع العناصر الأساسية داخل صفوف الفريق ويرفض فكرة التفريط فى أى لاعب منهم خاصة الخماسى الذى يبحث عن الاحتراف.

صفقات يوليو
ينتظر الجهاز الفنى للأهلى، حسم ملف صفقات يوليو بشكل رسمى من خلال إنهاء التفاوض مع اللاعبين الذين استقر عليهم البدرى فى جلسته مع رئيس النادى محمود طاهر، وعلاء ميهوب رئيس لجنة التحليل والإحصاء والمسئول عن ملف التفاوض مع الصفقات الجديدة، وهناك لاعبين باتوا على بعد مسافة قصيرة جدا من إرتداء الفانلة الحمراء فى يوليو وهم، المغربى وليد أزارو مهاجم الدفاع الحسنى الجديدى، والبالغ من العمر 22 عاما، نال إشادة كبيرة من الجهاز الفنى للأهلى، وتم منح ميهوب الضوء الأخضر للاتفاق مع اللاعب والنادى المغربى، وحصل رئيس لجنة التحليل والإحصاء على توقيع المهاجم المغربى وبات على بعد مسافة قصيرة من توقيع الكشف الطبى.
هشام محمد، لاعب وسط فريق مصر المقاصة، والذى أبدى رغبته فى العودة من جديد إلى القلعة الحمراء، وأكد لسيد عبدالحفيظ مدير الكرة وعلاء ميهوب أن رغبته الأولى والأولوية له ستكون للنادى الأهلى على الرغم من تقديم الزمالك عرض للمقاصة للتعاقد معه، وينتظر اللاعب إنهاء التفاوض مع المقاصة على الأمور المالية الخاصة بالصفقة.
أيمن أشرف، الظهير الأيسر لفريق سموحة، اتفق فى يناير الماضى  على اللعب للأهلى، وينتظر قراراً نهائياً من الجهاز الفنى للأهلى لإتمام الصفقة، أو البحث عن ناد آخر خاصة أنه حسم قراره بعدم البقاء فى صفوف سموحة.