الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كهربا يضغط بورقة «البطولة العربية» للرحيل عن الزمالك

كهربا يضغط بورقة «البطولة العربية» للرحيل عن الزمالك
كهربا يضغط بورقة «البطولة العربية» للرحيل عن الزمالك




على الرغم من تأكيد المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك استمرار اللاعب محمود عبدالمنعم « كهربا» فى القلعة البيضاء الموسم المقبل بعدما انتهت إعارته لنادى اتحاد جدة السعودى إلا أن رغبة كهربا تسير عكس تصريحات رئيس النادى.
وقال مرتضى منصور إنه يرفض إعارة «كهربا» مجدداً لأى نادٍ، كونه ورقة رابحة للفريق فى الفترة المقبلة، مشيراً إلى أنه سيتم قيده إفريقياً للاستفادة من جهوده فى بطولة دورى الأبطال .. كما أبدى البرتغالى إيناسيو المدير الفنى للفريق رغبته الشديدة فى بقاء كهربا ضمن صفوف الزمالك بالموسم المقبل مؤكدًا أنه فور تسلمه المسئولية قام بالسؤال عليه لكن تم إخطاره بصعوبة عودته مرة أخرى بعد انتهاء إعارته لاتحاد جدة السعودى ما جعله يخرجه من حساباته لكنه شدد على ضرورة وجوده داخل الفريق بالموسم المقبل لما سيمثله من إضافة فنية كبيرة.
وأمام رغبة مرتضى منصور وإيناسيو فى استمراره مع الفريق الموسم المقبل يسعى كهربا لاستغلال عدم مشاركته فى البطولة العربية للأندية للضغط على الزمالك من أجل الموافقة على رحيله عن الفريق  والخروج للإعارة من جديد  
وكان الاتحاد العربى قد أرسل لائحة البطولة للزمالك، والتى تطالبه بإرسال قائمة الفريق المشارك فى البطولة قبل يوم 11 يوليو المقبل، على أن تتضمن اللاعبين المسجلين فى القائمة المحلية وهو ما يعنى استبعاد كهربا بسبب عدم قيده قبل أغسطس المقبل.
ووفقا للمصادر فإن اللاعب أكد لزملائه فى المنتخب أنه سيستغل هذا الأمر، حيث إنه بهذه الطريقة لن يشارك فى البطولة العربية، وسيكون الدورى قد انتهى وكأس مصر فى جولاتها الأخيرة ، وبالتالى فلا فائدة من قيده هذا الموسم، والأفضل للزمالك وقتها الحصول على مبالغ مالية، وتدعيم الفريق بها.
اللاعب كشف لزملائه أنه سيعقد جلسة بعد هذه التطورات مع مرتضى منصور، رئيس الزمالك، عقب الانتهاء من مباراة تونس، والحديث حول مصيره مع الفريق لحسم هذا الأمر.
الجدير بالذكر ان كهربا انتقل لصفوف اتحاد جدة مطلع الموسم الماضى 2016-2017 على سبيل الإعارة من نادى الزمالك فى صفقة قدرت بمليون و200 ألف دولار، وقدم مستوى مميزًا للغاية، أحرز خلاله 16 هدفًا فى 20 مباراة وصنع 3 أهداف، وتصدر قائمة هدافى الفريق، وثالث هدافى الدورى برصيد 16 خلف السورى مهاجم الأهلى عمر السومة برصيد 24 هدفا، وإسماعيل بانجورا مهاجم الرائد صاحب المركز الثانى برصيد 18 هدفًا.
كما أحرز هدف الفوز بكأس سمو ولى العهد أمام النصر التى انتهت بهدف نظيف على ستاد الملك فهد الدولى بالرياض، ليعود الاتحاد لمنصات التتويج من جديد.