الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«الشباب والرياضة» بالغربية تطلق برنامج «أروقة رمضانية»

«الشباب والرياضة» بالغربية تطلق برنامج «أروقة رمضانية»
«الشباب والرياضة» بالغربية تطلق برنامج «أروقة رمضانية»




الغربية - محمد جبر


أعلنت إدارة الطلائع بمديرية الشباب والرياضة بالغربية عن إطلاق فعاليات البرنامج الدينى «أروقة الرمضانية» اليوم الأحد بالتعاون مع الرواق الأزهرى وقطاع المعاهد الأزهرية وذلك بقاعة مؤتمرات إستاد طنطا الرياضي.
وقال محمد إسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية إن مبادرة أروقة رمضانية هى عبارة عن أمسيات ولقاءات ثقافية فنية ودينية ستجوب عدد من مراكز الشباب والأندية وتهدف إلى تقوية التواصل العلمى والفكرى والثقافى والدعوى والاجتماعى مع كل فئات المجتمع وطبقاته والتواصل المستمر مع الشباب من أجل ترسيخ ثقافة الوسطية من سماحة وسعة أفق وعمق أصالة.
وأضاف إسماعيل بأنه وضع خريطة دينية للخطة القادمة بمراكز الشباب بتكثيف اللقاءات الدينية المناهضة للفكر الإرهابى المتشدد واستخدام برامج دينية تعبر عن الوسطية فى الإسلام بالتعاون مع الأزهر الشريف والأوقاف.
جدير بالذكر أنه يشرف على البرنامج الدكتورة عزة الدرى وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للطلائع بوزارة الشباب ومحمد إسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية وعلى الراعى وكيل المديرية للشباب وأيمن عقبة وكيل المديرية للرياضة ومحمد سعفان مدير إدارة البرلمان والتعليم المدنى.