الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

زحام ومشاجرات و«سيستم» معطل فى تحديث بطاقات تموين «أسدية»

زحام ومشاجرات و«سيستم» معطل فى تحديث بطاقات تموين «أسدية»
زحام ومشاجرات و«سيستم» معطل فى تحديث بطاقات تموين «أسدية»




الشرقية ـ سمير سرى


سيطرت حالة من الغضب والاستياء الشديد بين أهالى مدينة القرين بمحافظة الشرقية، نتيجة للمعاناة التى يشعرون بها أثناء رحلة تحديث بطاقات التموين بمكتب البريد بقرية الأسدية. حيث تظهر علامات التعب والإرهاق على وجوه المواطنين الذين جاءوا مناطق مختلفة إلى مكتب البريد لتحديث بيانات بطاقاتهم التموينية قبل انتهاء المدة المحددة من قبَل الوزارة.
ويشهد مكتب بريد الأسدية يوميا زحاما شديدا من جانب  المواطنين الذين يقفون فى طوابير طويلة تحت أشعة الشمس، على الرغم أن وزارة التموين أتاحت إمكانية تحديث البيانات عبر الإنترنت إلا أن معظم المواطنين من الفئة الفقيرة التى لا تجيد القراءة والكتابة.
وأكد الأهالى أن مكتب بريد الأسدية يشهد صباح كل يوم زحاما شديدا خلال تسليم المستندات الخاصة بتحديث البطاقات الذكية الخاصة بالتموين لأهالى القرين والأسدية والقرى المجاورة.
وشكا الأهالى من تباطؤ الموظفين بمكتب بريد الأسدية من إنهاء إجراءات أوراقهم تاركين المواطنين يتقاتلون بسبب الحصول على استمارة تحديث البيانات الخاصة ببطاقة التموين.
وطالب الأهالى المسئولين بمجلس مدينة القرين وهيئة البريد ومحافظ الشرقية بضرورة تسيير العمل بمكتب بريد القرين وعودته مرة أخرى للعمل فى أسرع وقت للتخفيف عن المواطنين بالمدينة.
واستنكر الأهالى تأخر إنهاء ترميم مكتب بريد القرين وتباطؤ العمل به، مؤكدين على أهمية عودته حفاظا على كرامة الأهالى نتيجة لسوء المعامله التى يتلقاها المواطنون من قبل موظفى مكتب بريد الأسدية، وذلك بعد نقل مكتب بريد القرين للعمل بهيئة بريد الأسدية منذ عدة أشهر نتيجة لأعمال الترميم بمكتب القرين.