الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مرتضى منصور يخمد نار «الفتنة» مع إيناسيو حتى إشعار آخر

مرتضى منصور يخمد نار «الفتنة»  مع إيناسيو حتى إشعار آخر
مرتضى منصور يخمد نار «الفتنة» مع إيناسيو حتى إشعار آخر




كتب- ماجد غراب


وضع المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك حدًا «مؤقتًا» لكل الأقاويل التى أثيرت مؤخرًا عن اقتراب «شهر العسل» على الانتهاء بينه وبين البرتغالى أوجستو إيناسيو عقب التعادل الثانى على التوالى لنادى الزمالك فى منافسات المجموعة الثانية ببطولة دورى الأبطال الإفريقى أمام اتحاد العاصمة الجزائرى فى إطار مباريات الجولة الثالثة.
وكان الزمالك قد حقق تعادلاً مماثلاً أمام أهلى طرابلس الليبى فى الجولة الثانية ورغم كون هذه النتائج التى لا تتفق مع رؤية رئيس نادى الزمالك الباحث دائمًا عن الفوز ولا يرضى عنه بديلا لفريقه.
إلا أن الأداء الجيد للفريق تحت قيادة البرتغالى دفعه للإعلان صراحة عن مساندة إيناسيو حتى نهاية تعاقده مع القلعة البيضاء ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل وصل للكشف عن إمكانية وجود إيناسيو لفترات طويلة داخل جدران القلعة البيضاء فى تغير واضح لسياسة رئيس نادى الزمالك الذى سبق وأطاح بالعديد من المدربين المصريين والأجانب لسوء النتائج سواء على الصعيد المحلى أو فى المنافسات الإفريقية.
وكانت أنباء عديدة قد بدأت فى التداول تشير إلى غضب إيناسيو بعدما علم باستدعاء رئيس نادى الزمالك لمدرب الفريق علاء عبدالغنى أثناء مباراة اتحاد العاصمة الأخيرة وهو ما وجده الكثيرون تدخلا فنيا من جانب رئيس النادى لكن المدرب البرتغالى فضل العمل بمبدأ «حسن النية» وتفهم موقف رئيس القلعة البيضاء وأن ما فعله كان من هذا المنطلق دون أى تدخل منه فى عمل المدير الفنى البرتغالى.
وجاءت فترة الإجازة التى حصل عليها إيناسيو مؤخرًا لتعطى الجميع داخل نادى الزمالك فرصة لالتقاط الأنفاس والنظر بشكل إيجابى لما تحقق فى الفترة السابقة باستمرار الزمالك على قمة المجموعة الثانية برصيد خمس نقاط بفارق نقطة وحيدة عن كل من اتحاد العاصمة صاحب المركز الثانى وأهلى طرابلس صاحب المركز الثالث.
هذا فى الوقت الذى لا يزال فيه كابس يونايتد لديه حظوظ فى مواصلة المشوار الإفريقى رغم وجوده فى المركز الأخير فى المجموعة برصيد 3 نقاط.
واقع الأمور داخل القلعة البيضاء يؤكد عدم وجود رضاء تام بالنتائج التى تحققت فى المعترك الإفريقى خاصة عقب التعادل الأخير للزمالك أمام اتحاد العاصمة على ملعب برج العرب.
لكن واقع الأمور أيضًا فرض ضرورة الاستمرار فى المساندة للجهاز الفنى وللفريق من قبل مجلس إدارة نادى الزمالك الطامح بقوة لمواصلة الطريق حتى النهاية فى منافسات دورى الأبطال الإفريقى وانتزاع اللقب الغالى الغائب عن جدران القلعة البيضاء لسنوات طويلة بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى منه الموسم الماضى.
ورغم المساندة المعلنة من جانب المستشار مرتضى منصور للبرتغالى إيناسيو إلى أن كل الخيارات تظل واردة وفقًا لنتائج الفريق فى الجولات المقبلة.