الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سيد رجب: قدمت «رمضان كريم» للابتعاد عن أدوار الشر

سيد رجب: قدمت «رمضان كريم» للابتعاد عن أدوار الشر
سيد رجب: قدمت «رمضان كريم» للابتعاد عن أدوار الشر




كتب – أمير عبدالنبى


عبر الفنان سيد رجب عن سعادته الشديدة بنجاح مسلسل «رمضان كريم» وأشار إلى أن سبب تعاقدة على هو فكرته التى تدور فى الحى الشعبى عن أجواء رمضان فى الماضى والحاضر بالإضافة إلى إعجابى بالشخصية التى أقدمه وهو الرجل الذى يحافظ على المبادئ والأخلاق برغم أنه ممكن يتجه إلى الفساد بطبيعة عمله.
وأضاف سيد رجب أنه يحاول طوال الوقت تقديم أدوار جديدة ومختلفة عليه وعلى المشاهدين حتى لا يتم حصره فى منطقة واحدة ولا ذلك فهو لا يحب وصفه بأنه ممثل يقدم أدوار شر فقط وذلك فهو يحاول فى كل عام تغيير جلده بأدوار مختلفة وجديدة.
وأوضح أن فكرة ابتعاده عن أدوار الشر لا تقلل من هذه الأدوار فيشير إلى أن أدوار الشر تعلم مع الناس بسرعة ولكن يجب تقديمها فى إطار محدد ونمط واضح أى أن الشر لا بد ألا يكون شرًا مطلقًا فيجب أن يكون به بعض الجوانب الأنسانية.
وأتم سيد رجب أن لوكيشن «رمضان كريم» من أجمل اللوكيشنات الموجودة حيث إن المخرج سامح عبدالعزيز يتمتع بذكاء شديد يجعل أى عمل مهما كانت صعوبته يكون سهلاً ومبهجًا ونادرًا يكون فيه توتر.
يذكر أن مسلسل «رمضان كريم» بطولة روبى وريهام عبدالغفور وشريف سلامة وسيد رجب وصبرى فواز ومن تأليف أحمد عبدالله وإخراج سيد رجب.