الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

QNAP تطرح أول وحدة تخزين شبكى فى العالم

QNAP تطرح أول وحدة تخزين شبكى فى العالم
QNAP تطرح أول وحدة تخزين شبكى فى العالم




طرحت شركة  QNAP الرائدة فى  تقديم أجهزة الشبكات النوعيه  ووحدات التخزين الشبكى أول وحدة تخزين شبكى فى العالم بنظام التشغيل المزدوج TS-453A ومجموعة TS-451+  والتى  توفر أداء عالياً وحلولاً تخزينية قابلة للتوسع للمستخدمين فى الشركات الصغيرة والمتوسطة والمستخدمين المنزليين بتكلفة هى الأقل فى السوق والتى من المتوقع أن تحدث طفرة فى الأداء للشركات لتقليل تكاليف التشغيل.
ومن جهتها قالت منتهى يانج  مديرة مبيعات منطقة الشرق الأوسط بشركة QNAP أننا نستهدف تطوير أداء الشركات من خلال توفير وحدات تحقق لهم درجات عالية من السرعة والكفاءة فى إنجاز الأعمال وتوفير الوقت والتكلفة مما يحقق للشركات درجه عالية من التنافسية.
كما نحرص على تقديم  عروض شاملة من حلول وحدات التخزين الشبكى (NAS) ومسجلات الفيديو الشبكية (NVR) المتطورة التى تتسم بسهولة الاستخدام، ومتانة التشغيل، وسعة التخزين العالية . وأضافت أننا نؤمن باهمية السوق المصرى وقدراته الكبيرة على النمو ولدينا استراتيجية موسعه لدعم الشركاء داخل السوق المصرى وسنستمر فى مساعدة كافة عملاءنا على تطوير وتحسين خدماتهم تحت شعار الابداع التكنولوجى للجميع ونعمل مع شركائنا لتحقيق هذه الرؤى وجعله واقعا ملموسا.