الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

عريبى: مباراة التعدين قبلة الحياة لأبناء السيد البدوى

عريبى: مباراة التعدين قبلة الحياة لأبناء السيد البدوى
عريبى: مباراة التعدين قبلة الحياة لأبناء السيد البدوى




قال فايز عريبى رئيس مجلس إدارة نادي طنطا: أنه سيسافر  مع الفريق إلى أسوان الثلاثاء المقبل لإقامة معسكر قبل مباراة فريقه مع فريق أسوان المصيرية وأنه سيتواجد مع مجلس إدارة طنطا فى المباراة لتحفيز اللاعبين لا سيما وأن الفوز سيمنح قبلة الحياة بالتواجد بالدورى الممتاز فى الموسم القادم.
ويستأنف الفريق الأول بنادى طنطا بقيادة خالد عيد تدريباته استعداداً لمباراة النصر للتعدين المقرر لها الخميس المقبل وعاد الفريق لطنطا عقب الانتهاء من معسكر الفريق فى برج العرب بالإسكندرية والذى استمر 6 أيام وتخلله مباراة ودية أمام الاتحاد السكندرى انتهت بفوز الأخير.
وأطمأن عيد على  حالة اللاعبين خلال المباراة الودية والوقوف على مستواهم البدنى والفنى قبل المباراة الهامة أمام النصر للتعدين لا سيما وأنها مباراة تعد بمثابة 6 نقاط خاصة وأن الفريقان ينافسان على الهبوط.
ومن جانبه أكد عيد أن الفريق استفاد من معسكر الإسكندرية لا سيما أنه ساعد الجهاز الفنى على التدريب على خطة اللعب خاصة بالمباراة القادمة بجانب بعض الأمور الفنية.
وفى نفس السياق يغيب المهاجم الليبى أحمد عبد القادر عقب إجراء جراحة فى اليد اليمنى وذلك فى أحد مستشفيات مدينة الإسكندرية عقب اصابته بمعسكر الإسكندرية.