السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«بدر» و«البلشى».. التضارب فى التصريحات كشف مؤامرة المقال المسىء فى البديل

«بدر» و«البلشى».. التضارب فى التصريحات كشف مؤامرة المقال المسىء فى البديل
«بدر» و«البلشى».. التضارب فى التصريحات كشف مؤامرة المقال المسىء فى البديل




عدو عاقل، خير من صديق مجنون، فعلى طريقة الدبة التى قتلت صاحبها، كشف عمرو بدر عضو مجلس نقابة الصحفيين، كذب ومزاعم صديقه خالد البلشى رئيس تحرير موقع البداية.
ففيما نفى البلشى كتابة مقال فى موقع البديل، ملىء بالهجوم والإسفاف، وزعم أن المقال مفبرك وسيلجأ للقانون لكشف الحقيقة كاملة، أعلن بدر، تضامنه مع  البلشى، عضو مجلس نقابة الصحفيين السابق، بعد حجب موقعه.
وكتب «بدر»، فى منشور على حسابه بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، «متضامن مع موقع البداية والزميل والصديق خالد البلشى بعد حجب الموقع وتغييب صوت صحفى حر ووطنى»، فى إشارة منه إلى أن المقال خاص بالبلشى حقيقة وليس مفبركا كما زعم.
وتابع: «أدعو الزملاء بموقع البداية لنشر كل كتاباتهم فى بوابة يناير، وسننشر كل أعمالهم الصحفية بلوجو جريدة البداية واسم الزميل خالد البلشى كرئيس للتحرير».
كان  البلشى، قد أعلن أن المقال  المنسوب له  يهاجم فيه مسئولى الدولة، ويحرض ضدهم، مفبرك، وأضاف «البلشى» فى تصريحات إعلامية إن «هذا المقال مفبرك بالكامل ويمثل محاولة لتوريطى فى واقعة تديننى»، متابعا:  «لا أكتب إلا على موقع البداية فقط، وأن هذا الأسلوب، الذى تم استخدامه ليس أسلوبى الصحفى إطلاقاً»، موضحا أن علاقته بموقع البديل انتهت من سنة 2012.
وأشار إلى، أنه سيتقدم بشكوى للنقابة، وشكوى لاتخاذ الإجراءات ضد «البديل» بسبب هذا المقال الذى تم نشره، كما سيلجأ لكل الجهات المعنية، ومنها المجلس الأعلى للإعلام بعد أن يفهم حقيقة ما حدث، كما أشار إلى أنه أرسل ردًا إلى كل المواقع التى نشرت المقال المفبرك أو التى أشارت له.